الشارع المغاربي – المنجي الحرباوي: النائبة ليلى الدريدي تُمثل المهدي بن غربية
1000x300

المنجي الحرباوي: النائبة ليلى الدريدي تُمثل المهدي بن غربية

8 يونيو، 2018

الشارع المغاربي : استنكر الناطق الرسمي لجركة نداء تونس منجي الحرباوي اليوم الجمعة 8 جوان 2018، ظهور النائبة بمجلس نواب الشعب لمياء الدريدي عضوة الكتلة البرلمانية لنداء تونس في إحدى الإذاعات للحديث باسم الحزب .

وقال الحرباوي في تدوينة نشرها على صفحته بموقع “فايسبوك” ،متوجها إلى النائبة المذكورة “انت لست في نداء تونس… أنت موجودة في الكتلة وليس لك علاقة بالحزب انت تمثلين بن غربية وليس لك حتى بطاقة انخراط في نداء تونس”.

واعتبر الحرباوي أن تصريحات النائبة لمياء الدريدي التي قال إن “تحدّثها بإسم نداء تونس وباسم نوابه عملية استفزازية مقززة استفزت أبناء نداء تونس و قواعده وقياداته، في تحدّ وتعدّ على مشاعر مئات الآلاف من أبناء النداء “.

وأشار إلى أن “هذه النائبة ليست الا مجرد معوّضة وخليفة للنائب السابق والوزير الحالي مهدي بن غربية وحزبه التحالف الديمقراطي والذي تحصل على مقعد بالبرلمان بـ 8000 صوت فقط بدائرة بنزرت واليوم له وزير عضو حكومة ونائبة بالبرلمان وهذا بفضل و بركات حكومة الوحدة الوطنية…. أطلّت لتسبّ وتشتم نداء تونس وقياداته”.

يذكر أنّ النائبة لمياء الدريدي كانت قد صرّحت اليوم أن هزات نداء تونس والأزمة التي يتخبط فيها  أثّرت على البلاد وعلى الاستقرار حسب ما نقلت عنها إذاعة “شمس آف آم”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING