الشارع المغاربي – المهدية: توجهت لأداء واجب العزاء فأصيبت كورونا ونقلت العدوى لابنتها
Kuv 100 Banner

المهدية: توجهت لأداء واجب العزاء فأصيبت كورونا ونقلت العدوى لابنتها

قسم الأخبار

28 مارس، 2020

الشارع المغاربي: أكدت المديرة الجهوية للصحة بالمهدية سامية الفقيه اليوم السبت 28 مارس 2020 أنه تم تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد قالت إنها لشخصين من نفس العائلة مبرزة أنهما خضعا الى الحجر الصحي الذاتي في منزلهما بمنطقة الهبيرة من ولاية المهدية.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للأنباء عن سامية الفقيه توضيحها ان الإصابتين الجديدتين يعودان لإمرأة كانت قد أدت واجب العزاء لعائلة قادمة من الخارج بين 10 و14 مارس في ولاية بنزرت مشيرة الى أنها تلقت عدوى من شخص مصاب بالفيروس كان حاضرا في موكب العزاء.

وقالت الفقيه أن المرأة المذكورة أصابت ابنتها البالغة من العمر 16 سنة بعدوى كورونا مضيفة أنه تم إتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الفرق الطبية بالجهة مشيرة الى أنه تم أخذ عينات لـ 11 شخصا إحتكوا بالمُصابة بالفيروس.

وشددت على أن الطاقم الطبي يجري في الوقت الراهن عملية حصر وتشخيص لمخالطي الحاملتين الجديدتين لفيروس كورونا مبينة انه تم إخضاعهما للعزل الصحي الذاتي والمراقبة المستمرة من قبل المختصين.

يذكر أن ولاية المهدية سجلت وفاة شخصين نتيجة اصابتهما بفيروس كورونا وتسجيل 5 حالات مؤكدة منها حالة شفيت تماما واخرى تقيم بمستشفى فرحات حشاد بسوسة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING