الشارع المغاربي – النائب محمد عمار : الشعب كره البرلمان
1000x300

النائب محمد عمار : الشعب كره البرلمان

قسم الأخبار

3 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: قال النائب عن التيار الديمقراطي محمد عمار اليوم الاربعاء 3 جوان 2020 ان الشعب كره البرلمان وسئم التجاذبات داخله الى ان النائب اصبح “يحشم من السير بين الناس” مرددا ” اتقوا الله في تونس وفي الشعب التونسي” .
واقر النائب في مداخلته خلال الجلسة العامة لنهار اليوم بوجود عدة مشاكل في الاتفاقيات بالبرلمان داعيا نواب الائتلاف الحاكم الى التنسيق اكثر معتبرا انه لا يمكن ان يكون هناك حزب في نفس الوقت في المعارضة وفي الحكم في اشارة الى حزب حركة النهضة. وشدد على ضرورة ان تكون هناك ثقة اكبر بين مختلف الاطراف مشيرا الى ان الشعب كره هذه التجاذبات ويبحث عن اناس تخرجه  مما اسماه المأزق الاجتماعي والاقتصادي الذي تردت فيه معتبرا ان البلاد امام خيارين اما اتخاذ اجراءات قوية وعادلة لاستعادة ثقة الشعب او ان تبقى مهددة بشبح الافلاس .
واوضح ان التيار الديمقراطي غير معاد للايديولوجيات والافكار التي تتبناها الاحزاب الاخرى طالما انها غير مخالفة للقوانين وللدستور .
واضاف انه انطلافا من المبادىء التي يؤمن بها حزبه فانه يؤكد على حق الشعب الليبي في تقرير مصيره داعيا الى انتخابات ليبيىة ليبية تحت رعاية الامم المتحدة معتبرا ان تونس هي اول دولة عربية ديمقراطية وعنصر سلام ذو مصداقية مؤكدا على ضرورة استثمار هذه المصداقية في تحقيق السلام العالمي. 
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING