الشارع المغاربي – الناطقة باسم اللجنة العلمية ورئيس قسم بمستشفى الرازي يزوران البحيري

الناطقة باسم اللجنة العلمية ورئيس قسم بمستشفى الرازي يزوران البحيري

قسم الأخبار

26 يناير، 2022

الشارع المغاربي: اكد مصدر من هيئة الدفاع عن القيادي بحركة النهضة نور الدين البحيري ان وفدا يتكون من الدكتورة جليلة بن خليل الناطقة الرسمية باسم اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا ورئيس قسم بمستشفى الرازي للامراض العقلية اديا زيارة الى البحيري خلال الايام القليلة الماضية.

ونقلت اسبوعية “الشارع المغاربي” في عددها الصادر يوم امس الثلاثاء 25 جانفي 2022 عن ذات المصدر الذي قالت انه محام تشديده على ان الوفد خلص الى ان الوضع الصحي للبحيري “حرج”.

والبحيري صدر في شانه قرار من وزير الداخلية توفيق شرف الدين باحالته على الاقامة الجبرية منذ يوم 31 ديسمبر المنقضي قبل ان ينقل الى مستشفى الحبيب بوقطفة ببنزرت وقد تعكرت حالته الصحية بسبب اضراب الجوع وامتناعه عن تناول الدواء حسب ما اكدت زوجته المحامية سعيدة العكرمي .

واضافت ان المحامي اشار الى انه لا وجود لاية تطورات اخرى في ملف البحيري باستثناء وضعه الصحي وابرازه انه تاكد لدى الهيئة حتى يوم اول امس الاثنين عدم وجود اي تتبع او قضية في حقه.
واشارت اسبوعية “الشارع المغاربي” من جهة أخرى الى انه يتداول في اوساط المحامين ان وزير الداخلية توفيق شرف الدين طلب من عميد المحامين ابراهيم بودربالة خلال لقاء جمعهما الاسبوع المنقضي التوسط لاقناع البحيري بتعليق اضراب الجوع فيما ذكر رئيس الجمهورية قيس سعيد في اجتماع مجلس الوزراء بتاريخ 6 جانفي الجاري انه تم توفير كل ما يلزم للبحيري (دون ان يسميه) وذلك في تعليقه على ندوة صحفية لهيئة الدفاع عنه شددت على ان وضعه الصحي حرج.
وقال سعيد ” لا اريد ان اتحدث عن الاشخاص او عن الاعراض ولا عن الاموال التي كدسوها بالمليارات في الداخل والخارج ثم يظهرون الورع والتقوى ويصومون رغم انه ليس شهر الصيام ..من يضرب عن الطعام هو حر لكن رغم ذلك وفرنا له جميع الاسباب التي تقيه من الاضرار بنفسه ..ان اراد ان يجعل من نفسه ضحية فهو حر.”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING