الشارع المغاربي – النهضة : الغنوشي صرح بممتلكاته وما يُتناقل حول ثروته إشاعات


النهضة : الغنوشي صرح بممتلكاته وما يُتناقل حول ثروته إشاعات

قسم الأخبار

19 مايو، 2020

الشارع المغاربي: استنكرت حركة النهضة اليوم الثلاثاء 19 ماي 2020 حملة التشويه والتحريض التي قالت ان عددا من قياداتها في صدارتهم رئيسها راشد الغنوشي بتعرض لها مؤكدة انها ستقوم بالتتبع القضائي ضد كل الاطراف المتورطة في هذه الحملة.
واعربت الحركة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك عن “اسفها الى المدى الذي بلغته هذه الحملة”، مما قالت انه ” اسفاف وأكاذيب لا تمتّ إلى الواقع بصلة” معتبرة ذلك “محاولة لبث الفتنة بين التونسيين باستخدام مواقع مشبوهة واقلام مأجورة”، وايضا عبر “فضائيات وشبكات اعلامية اجنبية” قالت انه “معروفة بعداءها للتجربة الديمقراطية التونسية دون مبرر”.

‏‎ونبهت الحركة بأن هذه الحملة غير المسبوقة “مؤشر جدي على انزعاج هذه الأطراف من نجاح تونس في الحفاظ على استقرارها” وعلى “سعيها المحموم والفاشل لإعادة ارباك التجربة الفتية وتشويه رموزها”.
واكدت انها “لن تتأثر بهذه المحاولات اليائسة، وأنها متمسكة بمواصلة دورها الوطني، دفاعا عن امن تونس واستقرارها ونموذجها الديمقراطي، والوحدة الوطنية بين التونسيين والتونسيات، في مواجهة المؤامرات والأجندات المشبوهة التي تستهدف البناء الديمقراطي”.
‏‎وفي علاقة بما يروّج من حول ثروة رئيسها راشد الغنوشي اعتبرت ذلك اشاعات مذكرة بأن ” الغنوشي قام بالتصريح على ممتلكاته ومصالحه مرّتين لدى الهيئة المستقلة لمكافحة الفساد بصفته رئيسا للحركة ونائبا ورئيسا لمجلس نواب الشعب”.
يشار الى ان مواقع عربية تطرقة الى عريضة تم اطلاقها بموقع فتيسبوك تطالب بالكشف عن مصدر ثروة رئبس حركة النهضة راشد الغنوشي.
 

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING