الشارع المغاربي – النهضة تأمل في الاعلان عن أعضاء الحكومة الجديدة مطلع الأسبوع المقبل
1000x300

النهضة تأمل في الاعلان عن أعضاء الحكومة الجديدة مطلع الأسبوع المقبل

قسم الأخبار

21 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي: بعد الاعلان أمس عن التوصل إلى اتفاق مبدئي حول التركيبة السياسية للحكومة المنتظرة عبرت حركة النهضة، “عن املها في أن يتم الإعلان مطلع الأسبوع المقبل عن أعضاء الحكومة الجديدة”.

وحيّت الحركة في بيان صادر عنها ليلة أمس الجمعة 20 ديسمبر 2019 اثر اجتماع مكتبها التنفيذي،”كل المبادرات والمساعي السياسية التي أطلقتها الأحزاب او المنظمات او الشخصيات من اجل تجسير الحوار بين الكتل والأطراف السياسية والعمل على تغليب المصالح العليا للبلاد على ما سواها من اعتبارات، وتوفير المناخات المناسبة لتشكيل حكومة تستجيب لأوسع قاعدة سياسية وشعبية ممكنة”.

وعبرت عن”مساندتها لكل الجهود والمشاورات التي يجريها رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي وحرصه الشديد على ان تكون حكومته المستقبلية مستجيبة لتطلعات التونسيين من حيث الكفاءة والنزاهة والقدرة على الإنجاز، ومستندة الى رؤية تنموية واصلاحية واقعيّة”.

من ناحية اخرى عبرت النهضة عن “اعتزازها الكبير بالذكرى التاسعة لاندلاع ثورة 17 ديسمبر/ 14 جانفي المجيدة، ووقوفها اجلالا امام أرواح كل شهدائها الذين قضوا من اجل ان تنعم تونس بالحرية والكرامة والديمقراطيّة”.

وأشارت إلى انه تمت المصادقة على ان ينعقد المؤتمر الرابع لشباب النهضة بالجامعة أيام 19/18/17 جانفي 2020، موصية بان تكون هذه المناسبة محطة للوقوف على أوضاع الشباب الجامعي والجامعة التونسية عموما وتقديم التصورات والمقترحات الكفيلة بفتح الافاق والثقة في المستقبل.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING