الشارع المغاربي – النهضة : حققنا نجاحا لا غبار عليه
1000x300

النهضة : حققنا نجاحا لا غبار عليه

7 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار :  أعلن الناطق الرسمي باسم حركة النهضة عماد الخميري في ندوة صحفية عقدتها الحركة ليلة أمس الاثنين 6 أكتوبر ،عن فوز حركة النهضة في الانتخابات التشريعية .

من جانبه أكد رئيس الحركة راشد الغنوشي ” أن “الناجح في هذه الانتخابات هي الديمقراطية” مذكرا بأن حزبه كان قد خسر سنة 2014  الانتخابات وقبل بالنتائج وبأنه هنأ الحزب الفائز وقتها نداء تونس ،مبرزا أن النهضة كانت اول حزب في العالم العربي يهنئ منافسها “.

وأضاف ” هذه الانتخابات الرابعة في تونس لم يعترض عليها احد ولأول مرة يتم الاعتراض وهو دليل على أن الديمقراطية مازلت في حاجة الى وقت لتتعمق في نفوس التونسيين كي لا يغضب احد عندما يفشل “.

وأبرز أنهم تأكدوا من خلال المعطيات التي وصلتهم بأن النهضة “حققت نجاحا لا غبار عليه” و أنه “من المكابرة انكار هذا الفوز “موجها التحية الى هيئة الانتخابات وكل من ساهم في انجاح الاستحقاق الانتخابي.

وتابع “نقدر أن هناك معارضين لنا ونحترمهم وغياب الاحزاب المعارضة غياب الديمقراطية وبهذه المناسبة لسنا مسرورين باستمرار نبيل القروي في السجن ونتمنى أن يكون خارج السجن وبعض وسائل الاعلام المشرقية سخرت من تونس بأن رئيس مرشح للرئاسية في السجن والأخر مترشح مهجر وقلنا لهم هذا من رفعة الديمقراطية في تونس”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING