الشارع المغاربي – انتخابات باردو: رئاسة الحكومة تحسم لفائدة قائمة "حافظ"
Kuv 100 Banner

انتخابات باردو: رئاسة الحكومة تحسم لفائدة قائمة “حافظ”

16 مايو، 2019

الشارع المغاربي – منى الحرزي: قال نبيل بافون رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ان مجلس الهيئة سيجتمع اليوم الخميس 16 ماي 2019، للبت في الترشحات التي تقدمت للانتخابات البلدية الجزئية التي ستنتظم بدائرة باردو.

واشار بافون في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم ردا على سؤال كيف ستتصرف الهيئة في ملف ورود قائمتين من حركة نداء تونس واحد قدمها شق سفيان طوبتال واخرى لشق حافظ قائد السبسي إلى أن الهيئة في هذه الحالة ستنظر في قاعدة البيانات التي بحوزة رئاسة الحكومة باعتبار أنها هي التي تمسك بسجل الأحزاب وهي التي تحدد مقر الحزب ورئيسه وتاريخ تاسيسه .

يذكر أن نداء تونس شق سفيان طوبال، كان قد اعلن أن وليد الشواشي المترشح للانتخابات البلدية الجزئية بباردو استلم أول أمس الثلاثاء 14 ماي 2019 رسميا وصل ايداع ملف الترشح لدى مقر الهيئة الفرعية للهيئة العليا المستقلة للإنتخابات.

وعلم الشارع المغاربي من مصدر موثوق به ان استشارة قامت بها الهيئة لدى رئاسة الحكومة أفضت الى اعتبار حافظ قائد السبسي ممثلا قانونيا للحزب الى حين انتهاء النزاع الحاصل قضائيا .

واكد نفس المصدر أنه بذلك سيعلن رسميا عن اسقاط قائمة طوبال في اجتماع هيئة الانتخابات الذي سيعقد بعد قليل وأنه سيتم قبول القائمة المقدمة من قبل شق حافظ قائد السبسي.

 

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING