الشارع المغاربي – بعد إضراب دام أكثر من 80 يوما: القيّمون والقيّمون العامون يستأنفون عملهم بعد غد الاثنين
1000x300

بعد إضراب دام أكثر من 80 يوما: القيّمون والقيّمون العامون يستأنفون عملهم بعد غد الاثنين

قسم الأخبار

6 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: أكد جمال الهاني الكاتب العام للجامعة العامة للقيمين والقيمين العامين التابعة لاتحاد الشغل اليوم السبت 6 فيفري 2021 ان القيمين والقيمين العامين سيستأنفون عملهم بعد غد الاثنين 8 فيفري اثر اضراب دام اكثر من 80 يوما مشيرا الى ان تعليق الاضراب يأتي اثر الاتفاق بين الحكومة واتحاد الشغل والقاضي بتفعيل الاتفاقيات القطاعية العالقة بالقطاع العمومي والوظيفة العمومية .

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن الهاني اشارته الى أن الاتفاق الممضى يوم أمس يقضي بتطبيق محضر اتفاق جلسة يوم 8 ماي سنة 2018 مذكرا بأنه ينص على جملة من المطالب المتفق عليها من بينها الترقية الاستثنائية للقيمين والقيمين العامين، والترفيع في منحة الإشراف للقيمين العامين علاوة على الزيادة في منحة مستلزمات العودة المدرسية للقيمين والقيمين العامين.

وأضاف ان الاتفاق ينص أيضا على صرف منح جامعية لأبناء منظوري القطاع وصرف منح الساعات الإضافية بالإضافة إلى إسناد الترقيات العادية لسنة 2020 وتسوية وضعية المتعاقدين في القطاع.

وأشار الهاني الى أن المبيتات المدرسية المغلقة ستفتح أبوابها من جديد لاحتضان التلاميذ واستكمال ما تبقى من السنة الدراسية .

يذكر ان القيمين والقيمين العامين نفذوا يوم 6 جانفي الماضي يوم غضب وطني.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING