الشارع المغاربي – بعد جلسات ماراطونية: بوادر ايجابية في ملف الكامور بتطاوين
1000x300

بعد جلسات ماراطونية: بوادر ايجابية في ملف الكامور بتطاوين

قسم الأخبار

9 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي:  تتواصل اليوم الجمعة 9 اكتوبر 2020 الجلسات الماراطونية في تطاوين بين الوفد الحكومي ومكونات المجتمع المدني ومنها بالخصوص ما يعرف بتنسيقية اعتصام الكامور اضافة الى الاتحاد الجهوي للشغل بخصوص حل ملفات الكامور والتنمية بالجهة.

وبعد ان تم امس الاتفاق على ملف شركة البيئة والغراسة والبستنة حسب ما اكدت ذلك صفحة تنسيقية اعتصام الكامور من المنتظر ان تخصص جلسة اليوم الى النقطة المتعلقة ببعث صندوق للتنمية بالجهة بقيمة ثمانين مليون دينار .

وتتمسك تنسيقية اعتصام الكامور بتنفيذ بقية البنود الواردة ضمن الاتفاق الذي ابرمته مع الحكومة منذ سنة 2017 والتي تتمثل  بالخصوص في بعث صندوق للتنمية وانتداب 1500 شاب في الشركات المنتصبة بصحراء الجهة والنظر في ملف شركة البيئة والغراسة والبستنة بتطاوين وفي ملف المسؤولية المجتمعية للشركات المنتصبة بالجهة.

وكان رئيس مدير عام شركة البيئة مصباح زكريا قد اكد امس خلال تصريح للاذاعة الوطنية انه تم الاتفاق الى حد يوم امس على ملف شركة البيئة والغراسة والبستنة

من جهته اعلن ممثل الوفد الحكومي منصف عاشور عن بوادر ايجابية معربا عن امله في التوصل لاتفاق بشأن ما اعتبره اهم ملفات الكامور الا وهو صندوق التنمية بالجهة.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING