الشارع المغاربي – بعد غلقها من والي جندوبة:صاحب العيادة الوحيدة بوادي مليز يرفض الحجر الصحي
Kuv 100 Banner

بعد غلقها من والي جندوبة:صاحب العيادة الوحيدة بوادي مليز يرفض الحجر الصحي

قسم الأخبار

9 أبريل، 2020

الشارع المغاربي: انتقد الدكتور عبد اللطيف بالبشير دعوتي اليوم الخميس 9 افريل 2020 قرار والي جندوبة وضعه في الحجر الصحي مؤكدا بانه ليس مصابا بفيروس كورونا . واعرب الدكتور في مداخلة له على اذاعة “الجوهرة اف ام” عن استغرابه من هذا القرار متسائلا عن الرسالة الموجهة للاطباء من خلال اتخاذ مثل هذا القرار.

واوضح دعوتي انه يعمل طبيبا في معتمدية وادي مليز التابعة لولاية حندوبة ويمارس مهنته في عيادته الخاصة منذ سنة 1992 مؤكدا انها العيادة الوحيدة في المدينة .

ولفت الى انه لما حلت ازمة “كورونا” ونظرا لانه لا يملك وسائل الوقاية استشار رئيس فرع عمادة الاطباء بالشمال الغربي والى انه تحول الى تونس وبالتحديد الى منظقة اريانة الصغرى اين يقطن قصد الحصول على وسائل الوقاية .

وافاد انه تمكن فعلا من الحصول عليها بعد التنقل من اريانة الى العاصمة بعد استشارة السلط الامنية وانه لما عاد الى جندوبة وافتتح عيادته يوم الاثنين اتصلت به السلط الامنية المحلية واستفسرته عن الوجهة التي قصدها .

واضاف انه كان يعتقد ان ذلك مجرد احراء روتيني وانه ما راعه والا والوالي يصدر قرارا بغلق عيادته مؤكدا انه غير مصاب بالفيروس وانه لم يتصل ياي كان باستثناء زوجته واينائه ولم يسافر الى الخارج منذ سنوات لافتا الى ان العديد من الاطباء وغيرهم يتنقلون باستمرار بين العاصمة وجندوبة ولم يصدر في شانهم مثل هذا القرار مطالبا بتوضيح هذا القرار .

  


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING