الشارع المغاربي – بعد غنائه مجددا باسرائيل :نقابة الموسيقى تتبرأ من محسن الشريف
Kuv 100 Banner

بعد غنائه مجددا باسرائيل :نقابة الموسيقى تتبرأ من محسن الشريف

2 فبراير، 2019

الشارع المغاربي : ندد المكتب الجهوي للنقابة التونسية لقطاع الموسيقى باريانة باحياء محسن الشريف حفلة بمدينة ايلات الفلسطينية المحتلة معتبرا ان ما اقدم عليه المذكور “شاذ عن القاعدة ولا يشرف ولا يمثل الفنانين التونسين” مطالبا وزير الثقافة محمد زين العابدين بـ”شطبه من قائمة الفنانين وحرمانه من تعاطي اي نشاط فني داخل وخارج تونس”.

وطالبت النقابة في بيان صادر عنها السلط المعنية الامنية والقضائية بالبحث في سبب تواجده يالاراضي الفلسطينية المحتلة وفي الجهات التي قامت باستدعاءه والتي قالت انهم مسؤولون اسرائيليون .

وشددّت النقابة على احتفاظها بحقها في تتبع المذكور قضائيا حفاظا على سمعة منظوريها.

يُذكر ان رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تداولوا فيديو لمحسن الشريف يظهر فيه مرتديا القلنسوة اليهودية وهو بصدد احياء حفل غنائي في ايلات المحتلة.

ونقل موقع ” هوية يهودية” المختص في نقل أخبار الجاليات اليهودية في العالم ، عن باديس كوكابجي محامي محسن الشريف قوله في رد عن سؤال يتعلق بامكانية معاقبة موكله بسبب غنائه في اسرائيل ” ليس لهم اية فرصة لمعاقبته حسب القانون التونسي”.

يُشار الى انها ليست المرة الاولى التي يحيي محسن الشريف حفلا داخل الكيان الصهيوني وكان قد اكد في برنامج “L’EMISSION” على قناة التاسعة في حلقة بتاريخ 18 افريل 2018 انه لن يكرر ذلك مدعيا بأنه ذهب لفلسطين المحتلة بضغط من القائمين على الدولة.

https://www.facebook.com/rim.guidouz/videos/10217008066247800/

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING