الشارع المغاربي – بعد مباراة مثيرة: الترجي يطير إلى "فينال" دوري الأبطال

بعد مباراة مثيرة: الترجي يطير إلى “فينال” دوري الأبطال

قسم الرياضة

23 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي: نجح الترجي الرياضي التونسي في خطف بطاقة العبور الى نهائي دوري أبطال افريقيا بعد فوزه في مباراة العودة على فريق غرّة أوت الأنغولي بنتيجة أربعة أهداف لهدفين في مباراة مثيرة عرفت عديد التقلّبات.

وكان الترجي مطالبا بقلب بتأخّره في مباراة الذهاب بهدف لصفر لكن بداية المواجهة لم تكن لصالحه بعد تمكّن الضيوف من افتتاح التسجيل منذ الدقيقة الثامنة ليعود الترجي بعدها ويعدّل النتيجة عن طريق البلايلي بواسطة ضربة جزاء ثمّ ضاعف النتيجة عن طريق محمد علي اليعقوبي في الدقيقة 27 لينتهي الشوط الأوّل على تقدّم الترجيين بهدفين لهدف واحد.

في الشوط الثاني بدا حلم الترشّح الى نهائي دوري الأبطال في طريقه الى الزوال بعد تعديل النتيجة من الفريق الأنغولي إثر هفوة من الحارس رامي الجريدي في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وفي الوقت الذي ظنّ فيه الجميع أنّ الترجي خسر رهان العبور ثلّث هيثم الجويني النتيجة في الدقيقة 74 ليعود الحلم من جديد. وكانت صفّارة الحكم الزمبي جاني سيكازوي نقطة التحوّل في المباراة بعد إلغائه لهدف شرعي للضيوف كاد يقضي على آمال ممثّل كرة القدم التونسية إثر هفوة أخرى من رامي الجريدي. هدف أبيض زاد في هيجان الترجي لينجح أنيس البدري في تسجيل الهدف الرابع للترجي في الدقيقة 85 من عمر المباراة  وهو الهدف الذي منح فريق باب سويقة بطاقة العبور الى الدور النهائي بعد غياب سبع سنوات.

وسيواجه الترجي في مباراة النهائي الفائز بين وفاق سطيف والأهلي المصري.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING