الشارع المغاربي – بلدية تطاوين تُشارك في المزاد العلني للتفويت في "دار الشعب"


بلدية تطاوين تُشارك في المزاد العلني للتفويت في “دار الشعب”

8 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي: عقد المجلس البلدي بتطاوين المدينة، اليوم الاربعاء 8 اوت 2018، جلسة طارئة بحضور رجال قانون، تم بموجبها الاتفاق على الانطلاق في الإجراءات الإدارية والقانونية للمشاركة في المزاد العلني القاضي ببيع “دار الشعب” يوم 14 أوت الجاري في اطار مصادرة ممتلكات حزب التجمع المحل.

وأفادت صفحة “نادي الصحفيين الشبان بتطاوين” على “فايسبوك” اليوم، أن المجلس استجاب لدعوات أهالي الجهة لاستعادة ما وصفته بـ “حقوق الشعب وما نُهب منه”، مشيرة إلى أن “دار الشعب بتطاوين هي اسم على مسمى هي ملك للشعب اغتصبها التجمع ذات يوم عنوة بتواطئ كبير من رئيس بلدية تطاوين آنذاك الذي فوت فيها لفائدة التجمع المحل في غفلة من أهلها”.

يذكر ان حملة بجهة تطاوين تحت شعار “لا تفويت في دار الشعب” ومن المنتظر أن يكون الثمن الافتتاحي لبيع العقار المذكور 1.371800.000 دينار حسب ما أعلن العدل المنفذ المكلف بعملية البيع.

وحلت لجنة تصفية املاك حزب التجمع المحل على مستوى وزارة املاك الدولة والشؤون العقارية يوم 2 أوت بتطاوين في زيارة استعدادا لتصفية أملاك التجمع بالجهة.

واكد سفيان بن صالح رئيس اللجنة في تصريح اعلامي انه وقع التفويت في ثماني عقارات تعود للحزب المنحل إلى البريد التونسي وإلى وزارة الداخلية في ما لم يتم بعد الحسم في ملف “دار الشعب” التي تستغلها بعض الجمعيات كمقرات لها، مؤكدا أن هذا المقر هو ملك للتجمع وأنه يتم منح الأولوية للمصلحة العامة عند التفويت فيه.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING