الشارع المغاربي – بن عروس: يقتل زوجته بدفنها حيّة !
1000x300

بن عروس: يقتل زوجته بدفنها حيّة !

قسم الأخبار

23 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي: أكد عمر حنين الناطق باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس ومساعد وكيل الجمهورية بها اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ان زوجا عمد يوم امس الى قتل زوجته وام ابنائه الثلاث بدفنها وهي حية.

واوضح حنين في مداخلة له على “راديو ماد” ان وقائع هذه الجريمة تتمثل حسب تصريحات الزوج انه لما عاد في حدود منتصف نهار يوم امس الى المنزل لم يجد زوجته وان والدته اعلمته بانه حصلت بينها وبين الزوجة مشادة كلامية وبأنه غادر المنزل على متن سيارته للبحث عنها.

واضاف ان الزوج أقر في تصريحاته انه لما لمح زوجته وهي تسير على قدميها عمد في مرحلة أولى الى دهسها ثم ادخلها الى  السيارة مضيفا انه لما راودته فكرة القتل توجه الى المنطقة الصناعية بأوذنة وقام بانزال زوجته بعد ان شد وثاقها بلحاف كان يغطي راسها ووضعها بحفرة ثم شرع في ردمها بالتراب مؤكدا انها كانت حينها على قيد الحياة وتئن.

وتابع انه لما أتم الزوج دفن زوجته تخلص من محفظتها وهاتفها الجوال برميهما في نفس المنطقة ثم عاد الى المنزل مؤكدا انه لما التقى شقيقه اعلمه بما اقدم عليه وان هذا الاخير اشار عليه بالعودة الى نفس المكان ونقل زوجته الى مستشفى الحروق ببن عروس مضيفا انه لما وصلت الزوجة الى المستشفى كانت قد فارقت الحياة.

واكد مساعد وكيل الجمهورية ان الزوج اقر بانه ارتكب هذا الجرم بمفرده بسبب خلافات متواصلة منذ فترة طويلة مع زوجته وان حاكم التحقيق قرر الاحتفاظ به وبشقيقه وانابة الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية باجراء الابحاث في القضية.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING