الشارع المغاربي – تبادل اتهامات بين لطفي زيتون ومحمد بن سالم


تبادل اتهامات بين لطفي زيتون ومحمد بن سالم

14 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي – منى الحرزي : ردا على اتهام المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة راشد الغنوشي لطفي زيتون زميله في الحركة محمد بن سالم بـ “محاولات تأسيس بوليس راي في حركة النهضة وبمصادرة الرأي وبتزييف الحقائق وبنشر مسائل داخلية مازال النقاش جاري فيها داخل المؤسسات
من بينها  افراز المكتب التنفيذي” قال بن سالم ” هذه التصريحات لا تستحق الردّ ولا يُخف على أحد أن زيتون معروف يالإدلاء بتصريحات غير متناسقة مع قيادات الحركة”.

وأضاف بن سالم في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم الثلاثاء 14 أوت 2018 “،بالنسبة لقول زيتون باني أُسرب مواضيع لا تزال قيد النقاش هذا لا أساس له من الصحة وأن ما تحدثت عنه حول افراز المكتب التنفيذي كنت قد طرحته في المؤتمر العاشر للحركة منذ سنتين وهي مسألة قديمة نوقشت قبل واثناء المؤتمر ولم اثرها الآن”.

وفسّر بن سالم افراز المكتب التنفذي بالقول “كان رئيس الحركة هو الذي يختار اعضاء المكتب التنفيذي ويعرضه لاحقا على مجلس الشورى و هناك اقتراحات في المؤتمر العاشر أن يقع انتخاب المكتب التنفيذي من طرف المؤتمر.. هناك من يعتبرون أنهم من التيار الإصلاحي ويريدون انتخاب المكتب التنفيذي كانتخابات اتحاد الشغل وغيره وهناك من يريد المحافظة على ما هو موجود”.

واضاف ” لا شرطة ولا هم يحزنون…”وإذا كان لزيتون حقائق زيفتها فليبينها”.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING