الشارع المغاربي – تجاهلت الأهم : النيفر تتدخل على المباشر لتقديم توضيح غريب
Kuv 100 Banner

تجاهلت الأهم : النيفر تتدخل على المباشر لتقديم توضيح غريب

قسم الأخبار

3 أبريل، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار : تدخل غير موفق للمستشارة الاولى لرئاسة الجمهورية المكلفة بالاتصال والاعلام رشيدة النيفر اليوم الجمعة 3 أفريل 2020 في اذاعة “موزاييك” حتى لا نقول تافها ومثيرا للاستغراب ، اذ ان النيفر صدمت المتابعين لبرنامج “ميدي شو” بالدخول على الخط لتؤكد ان رئيس الجمهورية ايضا ادلى بحوار مباشر وان الامر لا يقتصر فقط على المنصف المرزوقي او على الياس الفخفاخ.

ومع هذا التدخل ، قدمت النيفر معلومة اهم ، واهم بكثير في هذا الوضع الدقيق الذي تعيش على وقعه البلاد ، بتأكيدها وصول شحنة في اطارا مساعدات من الصين فجر اليوم الى تونس مبينة ان الشحنة تم توجيهها لوزارة الدفاع الوطني وانها تضم 844 الف بدلة عسكرية .

وقالت النيفر في برنامج “ميدي شو” اليوم انه سيتم توزيع الشحنة على المستشفيات العسكرية وانها ثاني دفعة من المساعدات التي تتحصل عليها تونس من الصين مشددة على ان مقاربة تونس التي دعا اليها الرئيس قيس سعيد صحيحة مذكرة بأنها تقضي بان تتم مواجهة جائحة كورونا استنادا الى مقاربة عالمية واستنادا الى التعاون الدولي.

وتدخلت النيفر على الاذاعة أساسا لتوضيح نقاط وردت في الجزء الاول من البرنامج والفقرة المخصصة للتعليق على اخر مستجدات الساحة بين الرباعي الياس الغربي وزياد كريشان وهيثم المكي وخولة السليني ، والتي خصصت لحوار رئيس الحكومة يوم امس وتم خلالها التأكيد على اهمية المباشر وانه قلما يقبل اعلى مسؤول في الدولة بحوار مباشر وان اخر حوار مباشر يعود للرئيس الاسبق المنصف المرزوقي.

واوضحت النيفر ان رئيس الجمهورية اجرى من جهته حوارا مباشرا ، بمناسبة مرور 100 يوم من تسلمه السلطة.

وبالعودة الى هذا الملف ، نذكر ايضا ان الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي اجرى بدوره حوارا مباشرا واحدا خلال عهدته الرئاسية لقناة الحوار التونسي واعلن خلاله عن نهاية التحالف مع خركة النهضة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING