الشارع المغاربي – ترامب: "نُحقق فوزا في الانتخابات،، وبصراحة لقد فزنا"
Peugeot 3008

ترامب: “نُحقق فوزا في الانتخابات،، وبصراحة لقد فزنا”

قسم الأخبار

4 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي-وكالات: أعرب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، فجر اليوم الاربعاء 4 نوفمبر 2020 عن قناعته التامة بتحقيقه فوزا على حساب منافسه الديمقراطي، جو بايدن، في انتخابات الرئاسة الأمريكية .وأعلن ترامب، أثناء مؤتمر صحفي عقده في البيت الأبيض مع استمرار عملية فرز الأصوات ، عن إحرازه تقدما على حساب بايدن في عدد من الولايات الرئيسية والمحددة في نتائج الانتخابات، منها ويسكونسين وتكساس وأوهايو وجورجيا وكارولينا الشمالية وذلك على الرغم من أن نتائج التصويت في جورجيا وبنسلفانيا وكارولينا الشمالية لم تصدر بعد، كما رجح فوزه في أريزونا.

وقال ترامب انه حقق فوزا حتى في بعض الولايات التي لم يتوقع إحراز تقدم فيها، مبديا قناعته بأن منافسه الديمقراطي لن يعد يستطيع اللحاق به.

ووصف ترامب نتائج الانتخابات بأنها “مدهشة”، قائلا: “نحقق فوزا في الانتخابات،، وبصراحة لقد فزنا”.

واتهم ترامب مجموعة من الأشخاص داخل البلاد بالسعي الى “منع الأمريكيين من الإدلاء بأصواتهم”، مشددا على أن هدفه يكمن الآن في “ضمان تحقيق العدالة”واتهم الرئيس الجمهوري منافسه الديمقراطي بـ”عملية احتيال كبرى”، قائلا إن بايدن وأنصاره الديمقراطيين علقوا بشكل مصطنع عملية فرز الأصوات، فيما كان أنصار ترامب يستعدون لـ”الاحتفال بالنتيجة الرائعة على نطاق واسع”.

ورجح ترامب أن فريق بايدن، بعد أن أدرك أنه عاجز عن الفوز، قرر الذهاب إلى المحكمة لتحديد نتائج الانتخابات.

وتابع: “هذه هي عملية احتيال كبرى ونريد استخدام القانون على نحو مناسب، ولذلك نعتزم اللجوء إلى المحكمة العليا. نطالب بانتهاء التصويت، ولا نريد أن يعثر الديمقراطيون على بطاقات اقتراع جديدة في الساعة الـ4 من فجر يوم غد”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING