الشارع المغاربي – تنسيقية الكامور لقيس سعيّد: "انتخبناك ليس لنبيت تحت الحيوط"
1000x300

تنسيقية الكامور لقيس سعيّد: “انتخبناك ليس لنبيت تحت الحيوط”

قسم الأخبار

20 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار: أعلنت تنسيقية اعتصام الكامور اليوم الجمعة 20 ديسمبر 2019، مواصلة عدد من أعضائها الاعتصام بمقر ولاية تطاوين لليوم الثاني على التوالي، موضحة أنه يتم التنسيق مع بقية المعتمديات لخوض اشكال تصعيد حراكهم الاحتجاجي.

وطالبت التنسيقية في تدوينة نشرتها بصفحتها الرسمية على “فايسبوك” باقالة والي تطاوين وبتطبيق كل بنود اتفاق الكامور، مذكّرة باهم الوعود الحكومية التي تضمنها الاتفاق ومنها رصد 80 مليارا سنويا لفائدة المشاريع التنموية بالجهة وانتداب 1500 من ابناء الجهة في الشركات البترولية وترسيم 500 عون في شركة البيئة.

واعتبرت التنسيقية ان عدم تطبيق البنود الاتفاق مماطلة السلط المعنية واولها الجهوية،مؤكدة تواصل التحركات الاحتجاجية وان “الشارع هو الحكم حتى تلبية مطالب المعتصمين”.

وفي مقطع فيديو نشرته التنسيقية، عبر الناطق باسمها خالد حداد عن أمل أبناء الجهة في ان يحقق رئيس الجمهوية قيس سعيّذ مطالبهم، محملا اياه مسؤولية السلامة الجسدية للمعتصمين، متوجها له بالقول “نحن نصدقك إلى حد هذه اللحظة”، مذكّرا اياه بأن الجهة انتخبته بنسبة 97.9 بالمائة وبأن املها كان كبيرا في ان يحقق لهم كل حقوقهم المشروعة.

واضاف “ولاية تطاوين تشهد اعلى نسبة في البطالة ..وانت تعلم..انتخبناك رئيسا ليس لنبيت تحت الحيوط”،مطالبا اياه بالتدخل العاجل لحلحلة وضعياتهم الاجتماعية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING