الشارع المغاربي – تواصل الهرج والتشويش واهدار الوقت في البرلمان
Kuv 100 Banner

تواصل الهرج والتشويش واهدار الوقت في البرلمان

قسم الأخبار

7 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي: اضطرت النائبة الاولى لرئيس مجلس النواب سميرة الشواشي اليوم الاربعاء 7 اكتوبر 2020 لرفع الجلسة العامة لمدة 5 دقائق بسبب تعطل اشغال الجلسة العامة المنعقدة اليوم والمخصصة للنظر في عدد من مشاريع القوانين ، واحداث الهرج والتشويش.

وشهدت الجلسة العامة المنعقدة بالمقر الفرعي للبرلمان  مشادة كلامية حادة بين النائبة عن التيار الديمقراطي سامية عبو والنائب عن قلب تونس منير البلطي وذلك خلال اثر تدخل رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف مخلوف ويبدو ان النائب البلطي تدخل ليطلب من زميلته سامية عبو السكوت عندما كانت بصدد مناقشة رئاسة الجلسة لاخذ كلمة .

وانطلقت الجلسة العامة لنهار اليوم بتأخير كبير عن الموعد المحدد وهو الساعة العاشرة صباحا والى حد كتابة هذه الاسطر لم تدخل الجلسة في صلب الموضوع بسبب اطناب النواب في طلب نقاط نظام.

ويعزى هذا التاخير والاضطراب وحالة التشنج التي بدت على اغلب تدخلات النواب التغيير الذي طرأ على جدول اعمال بتقديم نقطة تتعلق بالتصويت على اعتماد اجراءات استثنائية في عمل المجلس بسبب جائحة كورونا قبل الشروع في النظر في مشاريع القوانين المبرمجة ضمن جدول اعمال هذه الجلسة التي انطلقت منذ يوم امس.      

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING