الشارع المغاربي – تونس تُواجه مالي بالزيّ الأبيض
1000x300

تونس تُواجه مالي بالزيّ الأبيض

27 يونيو، 2019

الشارع المغاربي : أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أنّه تمّ الاتفاق خلال الاجتماع الفني الخاص بمباراة تونس ومالي والذي عُقد اليوم الخميس 27 جوان 2019 بمقر إقامة المسؤولين الرسميين بالاتحاد الافريقي لكرة القدم على ما يلي :

-أن يخوض المنتخب الوطني مباراته الثانية (الجولة الثانية للمجموعة الخامسة التي يحتضنها ملعب السويس غدا الجمعة 28 جوان على الساعة الرابعة والنصف زوالا) كفريق مضيف ويلعب بالزي الأبيض بالنسبة إلى القميص والتبان والجوارب فيما يرتدي حراس المرمى الزي الأسود بالكامل.
– أن يرتدي منتخب مالي بصفته الفريق الضيف الزي الأصفر بالنسبة إلى القميص والتبان والجوارب بينما يرتدي حارس المرمى الزي العنابي بالكامل.
– أن يرتدي الحكام الزي الأزرق سماوي وللتذكير فان الاتحاد الافريقي لكرة القدم كان عين البتسواني جوشوا بوندو كحكم ساحة وأرسني مارينقوني من الموزمبيق مساعدا أولا ويورو فاتسواني من ليزوتو مساعدا ثانيا وبيتر كاماكو من كينيا حكما رابعا فيما يتولى المغربي يحي حدقة مراقبة الحكام.

وأما بخصوص ما إذا سيتم اعتماد راحة شرب الماء ‏(water break)، فقد ذكرت الجامعة أن الطبيب المكلف من قبل الاتحاد الافريقي سيكون وحده المؤهل لإقرار ذلك بعد قياس درجة الحرارة في الملعب بآلة قيس تم جلبها خصيصا لبطولة أمم إفريقيا وذلك في مناسبتين الأولى قبل ساعة ونصف الساعة والثانية قبل نصف ساعة من ضربة البداية وسيتم إعلام الفريقين بذلك مباشرة إثر العملية الاحمائية.

وأشارت إلى أنه حرصا على تفادي إرتداء ملتقطي الكرة اللون الأبيض أي نفس ألوان زي المنتخب الوطني مثلما حدث خلال مباراة تونس وأنغولا، تم تدارك ذلك بالنسبة إلى مباراة الغد عبر ارتداء ملتقطي الكرة قميصا أزرق اللون.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING