الشارع المغاربي – جامعة كرة القدم ووديع الجريء يُقاضيان العياري ويُطالبانه بالتخلي عن الحصانة
Peugeot 3008

جامعة كرة القدم ووديع الجريء يُقاضيان العياري ويُطالبانه بالتخلي عن الحصانة

قسم الأخبار

25 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم الاحد 25 اكتوزبر 2020 انها ورئيسها وديع الجريء تقدما بشكاية ضد النائب ياسين العياري مطالبان اياه بـ”التخلي التلقائي والفعلي عن حصانته البرلمانية” .

وابرزت الجامعة ان رئيسها قرر في حقه شخصيا وفي حق الجامعة التقدم بشكاية جزائية بالعياري من أجل “تكوين وفاق بقصد الإعتداء على الأشخاص والإساءة إلى الغير عبر الشبكات العمومية للإتصالات والقذف العلني والإدعاء بالباطل والإيهام بجريمة ” مبرزة ان” الشكاية تمت طبق الفصول المعنية من المجلة الجزائية ومن مجلة الإتصالات ومن أجل كل جريمة أخرى قد تكشفها الأبحاث”.
وطالبت العياري بـ”تحمل مسؤولية وتبعات أفعاله وعدم التستر وراء الحصانة للإفلات من ذلك”.

واكدت الجامعة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” ان الشكاية جاءت تبعا للتدوينات الصادرة عن العياري عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ولتصريحاته في ما له علاقة بموضوع الجامعة التونسية لكرة القدم ورئيسها وديع الجريء.

واعتبرت ان تدوينات وتصريحات العياري تضمنت ” إساءة وتجنيا صارخا وتعمدا لكيل الإتهامات جزافا وتلفيقا للتهم ومسا بالأعراض دون أي سند يدعم ذلك” مشددة على ان ما قام به العياري يعتبر “تشهيرا وتنكيلا” .

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING