الشارع المغاربي – جنرال أمريكي: لدينا تكنولوجيا لنقل الإنسان إلى أية نقطة بالأرض في ساعة !
1000x300

جنرال أمريكي: لدينا تكنولوجيا لنقل الإنسان إلى أية نقطة بالأرض في ساعة !

قسم الأخبار

18 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي-وكالات: كشف الجنرال الأمريكي المتقاعد ستيفن كواست اليوم الاربعاء 18 ديسمبر 2019 أن بلاده تمتلك تكنولوجيا تسمح بنقل الإنسان إلى أية نقطة على سطح الأرض في غضون ساعة واحدة فقط.

وقال الجنرال “يمكن بناء هذه التكنولوجيا اليوم، كتقنية جديدة، لنقل أي انسان من أية نقطة على الأرض إلى أية نقطة أخرى في غضون ساعة واحدة فقط”.

وذكر موقع The Drive المختص في عالم التكنولوجيات الجديثة، أن اعلان الجنرال الذي قال ان لديه 3300 ساعة طيران منها 650 ساعة في معارك “درع الصحراء” و”عاصفة الصحراء”، جاء ردا على تصريحات أخرى لعسكريين أمريكيين حول وجود ظواهر طبيعية غريبة لا يمكن العثور عليها في مصادر مكشوفة. ووفقا لـ The Drive يمكن لمثل هذه التصريحات أن تعطي وصفا للحالة الحقيقية للأشياء، وكذلك تشير إلى اهتمام البنتاغون في زيادة الاستثمار لابتكارات جديدة في الفضاء.

وفي وقت سابق اكد الموقع أن الجيش الأمريكي اعلن عن إبرام اتفاق مع شركة To The Stars Academy of Arts & Science ، بشأن دراسة إمكانية خلق قطع أثرية مصدرها كواكب أخرى. وفي سبتمبر الماضي أكدت القوات البحرية الأمريكية صحة ثلاثة مواضيع نشرت في شبكة الإنترنت عن الصحون الطائرة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING