الشارع المغاربي – حزب المسار يعلن مساندته لـعبيد البريكي


حزب المسار يعلن مساندته لـعبيد البريكي

10 أغسطس، 2019

الشارع المغاربي: أعلن حزب المسار الديمقراطي الاجتماعي اليوم السبت 10 أوت 2019، عن مساندته ترشح عبيد البريكي للانتخابات الرئاسية، مرجعا قراره إلى “التزامه بالمسار التوحيدي والتوافقي الذي تأسس عليه ائتلاف الاتحاد الديمقراطي الاجتماعي الذي هو جزء منه”.
وذكر الحزب في بيان صادر عنه اليوم السبت، انه يخوض الانتخابات التشريعية ضمن قائمات الائتلاف المذكور وأنه “يستعد للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها وفق رؤية منسجمة مع التمشي التوحيدي الذي اختاره”، مشددا على أن” اختيار مرشح للانتخابات الرئاسية يجب أن يتم على أساس برنامج واضح يراعي المصلحة العليا للبلاد في هذا الظرف الاستثنائي”.

واشار البيان الى “ان حماية مؤسسة رئاسة الجمهورية والانتقال الديمقراطي تتطلب من حزب المسار مواصلة التفاعل مع المستجدات السياسية بما يقطع الطريق على مخاطر المحدقة بالمسار الديمقراطي أمام تصاعد التيارات الشعبوية وقوى المال السياسي المشبوه وخطر الاسلام السياسي وقوى الثورة المضادة”.

يذكر ان عبيد البريكي مرشح “حركة تونس إلى الأمام”، قدم يوم امس الجمعة ملف ترشحه للانتخابات الرئاسية 2019، وقال بالمناسبة إن حركته رشحته بدعم ثلاثة من مكونات ائتلاف الاتحاد الديمقراطي الاجتماعي، وهي”المسار” و”حركة الديمقراطيين الاجتماعيين” و”قادرون”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING