الشارع المغاربي – حسب مُحاميه : صابر العجيلي مُهدّد بجلطة معوية قاتلة
1000x300

حسب مُحاميه : صابر العجيلي مُهدّد بجلطة معوية قاتلة

9 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي : أكد كمال بوجاه محامي المدير السابق للوحدة الوطنية لمكافحة الارهاب صابر العجيلي المودع بمستشفى الرابطة منذ شهر أن موكله يشكو من تمزق في الوريد الذي يغذي الامعاء بالدم والأكسجين وأنه مهدد بجلطة معوية في اية لحظة.

واشار بوجاه في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” إلى أنه رغم اصرار الطبيب المباشر لحالة موكله بالإدارة العامة للسجون على بقائه بالمستشفى لتعذر متابعة حالته في السجن والتدخل السريع عند وقوع مكروه تسعى اطراف بالمستشفى الى ارجاعه للسجن وتمنع عنه العلاج منذ ثلاثة ايّام .

وأوضح بوجاه أن الجلطة المعوية تؤدي في 80% من الحالات الى الوفاة، داعيا إلى التدخل العاجل لوضع حد لما أسماه تلاعبا بحياة منوبه.

يذكر أنه تم نقل العجيلي يوم الاثنين 9 جويلية 2018  إلى مستشفى الرابطة للعمل على التخفيض من مادة الكرياتنين créatine في الدم بعد ان تبين ان عملية استئصال الكلية التي خضع لها أثرت في عمل كليته الثانية.

يشار إلى أن العجيلي مسجون بالسجن المدني بالمرناقية بتهمة التآمر على أمن الدولة، بعد أن رفعت عنه بطاقة الإيداع في القضية الثانية التي اتهم فيها وهي وضع النفس تحت تصرف جيش أجنبي زمن السلم والمتهم الاساسي في القضيتين المذكورتين رجال الأعمال شفيق جراية.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING