الشارع المغاربي – حفيّظ حفيظ: هذه مواعيد تفعيل الاتفاقيات حول الوظيفة العمومية والقطاع العمومي
1000x300

حفيّظ حفيظ: هذه مواعيد تفعيل الاتفاقيات حول الوظيفة العمومية والقطاع العمومي

قسم الأخبار

6 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: اكد حفيظ حفيظ الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم السبت 6 فيفري 2021 ان الاتفاق الذي امضاه اليوم الاتحاد مع الحكومة يتعلق بتفعيل كل الاتفاقيات في الوظيفة العمومية والقطاع العمومي مشيرا الى ان صرف مفاعيلها المالية سيكون على مدى سنتين.

وابرز حفيظ في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك ان صرف القسط الاول من المفعول المالي للاتفاقيات سيكون في شهر ماي 2021 وان القسط الثاني سيكون في سبتمبر 2021 مضيفا انه سيتم صرف القسط الثالث في شهر ماي 2022.

يذكر انه تم اليوم الاعلان عن توقيع اتفاق بين الحكومة والاتحاد حول مخرجات جلسة اللجنة العليا للتفاوض 5 زائد 5 في ما يتعلق بكل الاتفاقيات القطاعية العالقة.

وكان الناطق الرسمي للاتحاد سامي الطاهري قد اشارالى انه تم التطرق خلال اجتماع اللجنة الى قرابة 40 اتفاقا في القطاع العمومي وقطاع الوظيفة العمومية قال انها تهم العديد من الوزارات والمؤسسات العمومية على غرار وزارة التربية في اشارة الى الاتفاقيات المبرمة حول سلك المرشدين وسلك القيمين والقيمين العامين الى جانب وزارات التعليم العالي والبحث العلمي والفلاحة والموارد المائية والصيد البحري والاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار وأملاك الدولة والشؤون العقارية والصحة وغيرها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING