الشارع المغاربي – حمّادي بوصبيع : "صمت الأغلبية الباهية من جمهور الافريقي فسح المجال لظهور الأقليّة الفاسدة"
Peugeot 3008

حمّادي بوصبيع : “صمت الأغلبية الباهية من جمهور الافريقي فسح المجال لظهور الأقليّة الفاسدة”

قسم الرياضة

27 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي : اعتبر حمّاي بوصبيع  أن جمهور النادي الافريقي يعدّ مسؤولا هو الآخر عن الوضعية الصعبة التي وصلت إليها النادي الافريقي.

وقال حمّادي بوصبيع المدعمّ الأوّل للنادي الافريقي في حوار لأسبوعية “الشارع المغاربي” بعددها الصادر اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 إنّ جمهور الافريقي لم يعد نقطة قوّة الفريق كما كان عليه الحال في السابق وإنه متسبب من موقعه في الأزمة الراهنة.

وأضاف بوصبيع :” بطبيعة الحال… منذ القدم نقطة قوّة النادي الافريقي كانت جمهوره الكبير والذي كان مضرب الأمثال… فئة كبيرة من جمهور الافريقي لم تعد تساند فريقها في المباريات وأصبحنا نشاهد الفريق يلعب مبارياته بحضور ألف متفرّج بل حتّى أقلّ من هذا العدد. ثلث ميزانية النادي الافريقي كانت متأتيّة من الجماهير. ما يحصل في النادي الافريقي غير معقول وغير مقبول وعلينا وضع حدّ للشعبوية وأغلبية جماهير النادي الافريقي هي أغلبية صامتة لا تتحرّك ولا تساهم في إخراج الفريق من أزمته… للأسف “الباهين الكل ساكتين” وفسحوا المجال للناس التي لا تصلح وللمفسدين”.

وختم بوصبيع كلامه بالتأكيد على أنّ الأمل في تجاوز أزمة الافريقي يبقى قائما قائلا في هذا الصدد :” ان شاء الله… الأمل يبقى دائما قائما وطالما هناك حياة هناك دائما أمل…”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING