الشارع المغاربي – حمّة الهمامي: النهضة وحلفاؤها عطّلوا مسار كشف حقيقة اغتيال بلعيد وسنتصدى بكل قوة لعودة دولة البوليس
1000x300

حمّة الهمامي: النهضة وحلفاؤها عطّلوا مسار كشف حقيقة اغتيال بلعيد وسنتصدى بكل قوة لعودة دولة البوليس

قسم الأخبار

6 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: اعتبر الامين العام لحزب العمال حمة الهمامي اليوم السبت 6 فيفري 2021 ان مسار كشف حقيقة اغتيال الشهيد شكري بلعيد معطل سياسيا متهما حركة النهضة وبعض حلفائها بالوقوف وراء ذلك مبرزا انه ليس لهم مصلحة في كشف الحقيقة باعتبار ان الاغتيال تم لما كانت النهضة وبعض حلفائها في الحكم مؤكدا وجود مسؤولية سياسية واخلاقية وجزائية.

واكد الهمامي خلال مداخلة له على اذاعة “الجوهرة اف ام” على هامش مشاركته في المسيرة الوطنية بمناسبة الذكرى الثامنة لاغتيال الشهيد شكري بلعيد على انهم مصرون على مواصلة النضال من اجل كشف حقيقة الاغتيال لافتا الى ان هذا المسار معطل.

واشار الى ان الذكرى الثامنة تتزامن من جهة اخرى مع ازمة سياسية واقتصادية واجتماعية وصفها بالكبيرة وبعودة الاحتجاجات وعودة شعار “الشعب يريد اسقاط النظام” معتبرا ان النظام قابل الاحتجاجات بقمع وصفه بالوحشي مشيرا الى اعتقال اكثر من 1500 من شباب الاحتجاجات.

واضاف ان مشاركته في المسيرة اليوم جاءت ايضا للمطالبة باطلاق سراح كل المحتجين دون قيد او شرط معتبرا ان الدولة اجرمت في حق الشباب مرة اولى لما حكمت عليه بالفقر والبؤس والموت وانها اجرمت في حقه مرة ثانية عندما واجهت احتجاجاته بالقمع الوحشي.

واضاف الهمامي ان دولة البوليس تريد العودة مؤكدا عزمه على التصدي لها بكل قوة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING