الشارع المغاربي – ديلو: إحالة 13 محاميا من هيئة الدفاع عن البحيري على القضاء

ديلو: إحالة 13 محاميا من هيئة الدفاع عن البحيري على القضاء

قسم الأخبار

22 أبريل، 2022

الشارع المغاربي: أكد المحامي سمير ديلو اليوم الجمعة 22 أفريل 2022 ان الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بتونس وجّه مراسلة لرئيس هيئة المحامين فرع تونس لإعلامه بفتح تتبّع ضدّ 13 محاميا من هيئة الدفاع عن نور الدين البحيري القيادي في حركة النهضة بتهمة هضم جانب موظّف بمركز الأمن العمومي للحرس الوطني بمنطقة منزل جميل التابعة لولاية بنزرت يوم 2 جانفي الماضي.

وجاء في تدوينة نشرها ديلو بصفحته على موقع “فايسبوك” أرفقها بخبر تحت عنوان ” هيئة الدفاع عن البحيري تتحوّل لمركز حرس منزل جميل وتطالب بمعرفة مكانه والإطمئنان على صحته” وقال انه مرد تتبع المحامين :” وقضت .. بالإفراج عن المتّهم وسَجن محاميه ..! “الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بتونس ، يوجّه مراسلة لرئيس فرع تونس للمحامين لإعلامه بفتح تتبّع ضدّ 13 محاميا بتهمة هضم جانب موظّف ..على خلفيّة نشاط مهنيّ يعود ليوم 2 جانفي 2022 ..!”.

يشار الى ان 20 محاميا تابعين لهيئة الدفاع عن البحيري كانوا قد اعتصموا يوم الأحد 2 جانفي الماضي بمركز الحرس الوطني بمعتمدية منزل جميل التابعة لولاية بنزرت للمطالبة بالكشف عن مكان البحيري الذي كان حينها رهن الإقامة الجبرية بقرار من وزير الداخلية توفيق شرف الدين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING