الشارع المغاربي – رئاسية 2019: عبد الكريم الزبيدي يدخل في الجدّيات
1000x300

رئاسية 2019: عبد الكريم الزبيدي يدخل في الجدّيات

قسم الأخبار

21 أغسطس، 2019

الشارع المغاربي-منى المساكني: انطلاقا من يوم غد الخميس 22 اوت 2019 يشرع عبد الكريم الزبيدي وزير الدفاع المستقيل والمترشح للانتخابات الرئاسية كمستقل في الظهور الاعلامي الذي سيكون على الارجح عبر قناة الحوار التونسي، بعد ان أتم اعداد فريقه الانتخابي الذي يتكون من نواب ووزراء سابقين وخبراء في عدد من المجالات ودبلوماسيين سابقين .

وسيكون الزبيدي حاضرا خلال الايام القادمة في وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة ، ليوضح عديد النقاط التي تنتظر اجابات ، وهو المعروف بقلة حضوره الاعلامي ويراهن خصومه على ما يعتبرونه ضعفا اتصاليا وانعدام التجربة السياسية.

ومنذ ايداعه ملف الترشح يوم 7 أوت 2019، ظهر الزبيدي مرة واحدة في فيديو نشر على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك ثم تم تناقل 5 نقاط تمثل لبنة برنامجه الانتخابي تبناه حزب افاق تونس دون ان يتأكد حتى اليوم ان كانت تلك النقاط من “بنات أفكاره” فعلا .

ويضم فريق الزبيدي من بين ما يضم ، نوابا زكوا ترشحه على غرار ريم محجوب ووفاء مخلوف وفاضل بن عمران ووزراء سابقين على غرار كمال الجندوبي  وفوزي عبد الرحمان ورافع بن عاشور ومصطفى كمال النابلي وغازي الجريبي وياسين ابراهيم .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING