الشارع المغاربي – رئيس الجالية بقطر:شبح الإعدام ابتعد مبدئيا عن فخري الأندلسي
1000x300

رئيس الجالية بقطر:شبح الإعدام ابتعد مبدئيا عن فخري الأندلسي

9 أبريل، 2018

الشارع المغاربي: أكد رئيس الجالية التونسية بقطر ابراهيم حشيشة، اليوم الاثنين 9 أفريل2018، أن المحامي المتعهد بقضية فخري الاندلسي قدم طعنا في حكم الاعدام الصادر ضدّه.

وقال حشيشة خلال مداخلته في برنامج “حدث هذا اليوم “الذي يُبث على قناة التاسعة إن “شبح الاعدام ابتعد مبدئيا عن فخري الاندلسي في انتظار اعادة التحقيق في القضية من قبل محكمة أخرى في غضون 16 يوما.

يذكر أن الرئيس السابق لمجلس الجالية التونسيّة بقطر محمد عمّار كان قد كشف في تدوينة نشرها يوم السبت المنقضي على موقع “فايسبوك” تحت عنوان “توضيح هام ” أن التهم الموجهة للشاب التونسي فخري الاندلسي تتضمن “الانتماء الى تنظيم ارهابي واستهداف دورية أمنية وقتل عسكري يعمل بالقوات المسلحة القطرية ذبحا”،مشيرا إلى ان الاندلسي “مكث قبل صدور الحكم بمصحة للأمراض العقلية لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر لدراسة حالته واعترف خلال التحقيق معه بانتمائه الى تنظيم داعش الارهابي”، مضيفا أن الأجهزة الأمنية في البلدين (تونس وقطر)نسقت في ما بينها في اطار ما أسماه بـ “تبادل المعلومات”.

وللاشارة فقد أطلقت عائلة فخري الأندلسي نداء استغاثة يوم الخميس الفارط لإيقاف تنفيذ الحكم ضدّ إبنها داعية الى محاكمته محاكمة عادلة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING