الشارع المغاربي – سامية عبو: راشد الغنوشي .. لست رجل دولة !
1000x300

سامية عبو: راشد الغنوشي .. لست رجل دولة !

قسم الأخبار

3 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: مرة اخرى توجهت النائبة عن الكتلة الديمقراطية سامية عبو سهام النقد الاذع لرئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي ورغم التحالف الحكومي ، وبعد ان اتهمته بدخول عالم الاجرام اعتبرت عبو اليوم الاربعاء 3 جوان 2020 في الجلسة العامة ان الغنوشي يتصرف كرجل دين وانه فشل في لبس جبة رجل الدولة.
وقالت عبو للغنوشي” نزع الجبة وارتداء البدلة الرسمية لا يصنع رجل الدولة المدنية” متابعة” رجل الدولة المدنية يجب ان يكون ديمقراطي ويجب أن يقبل القانون ويحترمه وانت للأسف مازالت ترتدي جبة رجل الدين الحاكم بأمره  ولست رجل دولة وهذه مشكلتك”.
ونددت عبو خلال الجلسة العامة المنعقدة تعامل رئيس البرلمان مع الاقتراحات المقدمة من قبل الكتل في علاقة بالتمديد في الوقت المخصص للتداول في لائحة رفض البرلمان لأي تدخل اجنبي في ليبيا والحوار حول الديبلوماسية البرلمانية قبل ان يحسم التصويت الامر ويتم التمديد فيه.
يشار الى راشد الغنوشي تطرق خلال مأدبة افطار نظمها رئيس الحكومة الياس الفخفاخ مع الامناء العامين ورؤساء احزاب الائتلاف الحكومي ، الى الانتقادات التي تطاله من نواب الائتلاف ذاكرا اتهامه بدخول باب الاجرام من قبل سامية عبو ، دون ان يسمها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING