الشارع المغاربي – سفارة فلسطين : قيس سعيّد أكد تمسك تونس بمبادرة السلام العربية

سفارة فلسطين : قيس سعيّد أكد تمسك تونس بمبادرة السلام العربية

قسم الأخبار

19 أغسطس، 2020

الشارع المغاربي: بعد 8 أيام من إعلان دولة الامارات عن اتفاق تطبيع مع اسرائيل ،أعلنت سفارة فلسطين اليوم الاربعاء 19 أوت 2020 ان لقاء جمع اليوم في قصر قرطاج الرئيس قيس سعيد بسفير دولة قلسطين بتونس هايل الفاهوم .
ونقلت السفارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” عن سعيّد تأكيده على “تمسك تونس بمبادرة السلام العربية ووقوفها الدائم الى جانب الحق الفلسطيني ومساندته بكل الإمكانات والسبل المتوفرة لإيجاد آليات عمل إقليمية ودولية لدعم الموقف الفلسطيني من اجل استعادة حقوقه المشروعة”.
واضافت ات سعيّد شدد أيضا على “الموقف المبدئي الثابت للدولة التونسية في الدعم الكامل والمطلق للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الى ديارهم وفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة” متوجها بتحياته للشعب الفلسطيني الصامد على أرضه في وجه مخططات التصفية للنيل من حقوقه وللقيادة الفلسطينية ممثلة في الرئيس محمود عباس “أبو مازن”.
وأبرزت السفارة ان الفاهوم شكر الرئيس سعيد على مواقفه الثابتة وحرصه الدائم على دعم الحق الفلسطيني وثمن الموقف التونسي الرسمي والشعبي في مساندة ودعم الشعب الفلسطيني.
 

 
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING