الشارع المغاربي – سلمى اللومي تزور مقام السيدة المنوبية وترفض تدشين مقر حملتها بالجديّدة
1000x300

سلمى اللومي تزور مقام السيدة المنوبية وترفض تدشين مقر حملتها بالجديّدة

4 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي : أدت المترشحة للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها سلمى اللومي الرقيق، اليوم الاربعاء 4 سبتمبر 2019، زيارة الى ولاية منوبة في إطار حملتها الانتخابية، استهلتها بزيارة الى مقام السيدة المنوبية وتلاوة الفاتحة على روحها الطاهرة، والحديث مع وكيلة المقام حول النقائص التي يعاني منها .

وحسب ما أوردت وكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم، فقد توجهت اللومي اثر ذلك إلى مقر الحملة المحلي بالجددة، الذي سرعان ما غادرته رافضة تدشينه، وسط استياء من المواطنين وقواعد الحزب، الذين أكدوا لنفس المصدر أنه تم تسويغه في آجال قصيرة وحسب الامكانات المادية المتوفرة لديهم.

يذكر ان برنامج زيارة اللومي الى ولاية منوبة، كان يشمل افتتاح المقر الجهوي للحملة بمنوبة المدينة، ولقاء بإطارات الحزب والمواطنين وثلة من الفلاحين والنساء العاملات في القطاع الفلاحي، والقيام بجولة دعائية بالسوق الاسبوعية بمنطقة السعيدة من معتمدية وادي الليل، وهو ما لم تلتزم به المترشحة.

واكتفت المشرفة الإعلامية على الحملة بالتأكيد على ان ارتباطات المترشحة جعلتها تستعجل المغادرة دون إنهاء برنامج الزيارة، ودون الإدلاء بتصريحات اعلامية.

واعتبرت عضو الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات سماح المدوري، أن نشاط اللومي في جزئه المتعلق بزيارة مقام السيدة المنوبية، هو نشاط انتخابي غير معلن، موضحة أن الهيئة ستقوم بتحرير مخالفة حزبية في حق المترشحة بسبب عدم اعلامها مسبقا (قبل 48 ساعة) بتنظيم هذا النشاط.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING