الشارع المغاربي – سيارته تعرّضت للتهشيم وسُرقت منها وثائق: قاض يُؤكد تعرّض الشهود في قضية الطيب راشد لتهديدات


سيارته تعرّضت للتهشيم وسُرقت منها وثائق: قاض يُؤكد تعرّض الشهود في قضية الطيب راشد لتهديدات

قسم الأخبار

30 يناير، 2021

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: أكد القاضي حمادي الرحماني اليوم السبت 30 جانفي 2021 تعرض سيارته للتهشيم ولبعثرة الاوراق التي كانت داخلها متهما ” عصابة اجرامية” بالوقوف وراء ذلك مشددا على ان الشهود في قضية رئيس محكمة التعقيب تلقوا ما اسماه بـ”تهديدات متنوعة”.

ووثّق الرحماني قي صور سيارته مهشمة ووثائق مبعثرة داخلها مبرزا في تدوينة ارفقها بالصور ونشرها على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك ان التهشيم طال سيارته فقط دون بقية السيارات التي كانت رابضة بالمأوى مشيرا الى ان وثائق سرقت منها .

وكتب الرحماني” الحمد لله على لطفه تهشيم بلور سيارتي – من دون بقية السيارات الراسية – ليلة أمس وبعثرة محتوياتها وافتقادي على الأقل بعض الوثائق في ليلة شهدت مراقبة أمنية مكثفة إثر سرقة القباضة المالية بالدندان المجاورة!! لا أستبعد أي شيء من العصابة الإجرامية، وسبق أن نبهت للتهديدات المتنوعة والمتزايدة التي تطال الشهود في قضية الرئيس الأول لمحكمة التعقيب ومنتقديه والمطالبين بمحاسبته…طبعا لن نكف!”

وكان محسن الدالي الناطق باسم المحكمة الابتدائية تونس 1 قد أكد توجيه النيابة العمومية لرئيس محكمة التعقيب الطيب راشد تهم اعتياد غسل الاموال باعتماد خصائص الوظيف ووالتدليس ومسك واستعمال المدلس والارتشاء من موظف عمومي وهو الباعث على ذلك.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING