الشارع المغاربي – شركة النقل بالساحل تُعلن عن الترفيع في أسعار تذاكر السفر
1000x300

شركة النقل بالساحل تُعلن عن الترفيع في أسعار تذاكر السفر

قسم الأخبار

21 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي : كشف الرئيس المدير العام لشركة النقل بالساحل عماد العياري اليوم السبت 21 ديسمبر 2019 ان الشركة ستقدم لحرفائها بداية من سنة 2020 خدمة “الويفي” المجاني على أسطول حافلاتها  .
وأوضح العياري في فيديو نشره على صفحة الشركة بـ”فايسبوك” أن الشركة “ستعمل على تنويع الخدمات وتطويرها،مع السعي لتوفير العائدات والزيادة في المردودية المالية للشركة من خلال إبرام اتفاقيات استشهار مع عدد من المؤسسات الاقتصادية”.

واضاف انه سيتم “الترفيع في أسعار تذاكر السفر” التي قال إنها “لم تشهد منذ سنة 2001 إلا زيادة واحدة قدرت بنسبة 5 % “.

وشدد على أن “التسعيرة الحالية لا تتماشى وارتفاع التكاليف التي تتكبدها الشركة على غرار البنزين وقطع الغيار ” والتي قال انها “ساهمت في ارتفاع المديونية وتراجع العائدات وأثرت سلبا على نوعية الخدمات المقدمة للحريف”.

وأشار إلى أن شركة النقل بالساحل أدخلت ما لا يقل عن 20 تغييرا على مستوى مسؤولي مختلف مصالحها وذلك تبعا لملف الفساد الذي تم الكشف عنه منذ بضعة أشهر والمتعلق بعملية سرقة عجلات مطاطية وقطع غيار من مخازن الشركة قام بها عدد من الأعوان معتبرا أن الشركة اتخذت الإجراءات اللازمة وحددت المسؤوليات وأودعت ملف الفساد المذكور لدى القضاء، مضيفا أنه تم إقرار اعتماد العديد من الإحتياطات والخطوات الرامية إلى تكريس المراقبة، لتلافي التجاوزات.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING