الشارع المغاربي – شقشوق: رئيس PAY PAL لن يأتي الى تونس لو علم بأمر الخطايا المسلطة عليّ وعلى البريد
Korando 2020

شقشوق: رئيس PAY PAL لن يأتي الى تونس لو علم بأمر الخطايا المسلطة عليّ وعلى البريد

قسم الأخبار

29 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي: استنكر وزير النقل واللوجستيك معز شقشوق اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 بشدة الحكم عليه بخطية قيمتها 133 مليون دينار الصادر عن المحكمة الابتدائية بصفته السابقة كرئيس مدير عام للبريد التونسي.

واكد شقشوق في تصريح اعلامي على هامش مشاركته في فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لحق النفاذ إلى المعلومة ان مبلغ هذه الخطية يضاهي الميزانية التي كان يتصرف فيها بمنظمة اليونسكو مذكرا بانه عمل في البريد التونسي لمدة 3 سنوات تقريبا بجراية شهرية تقدر بحوالي 3 الاف دينار مستغربا من اتهامه بتحويل كل تلك المبالغ.

 وانتقد شقشوق بشدة ضخامة مبلغ الخطية المسلطة على البريد التونسي وقيمتها 680 مليون دينار لمجرد تحويلات بنكية متسائلا ان كانت تلك التحويلات اكثر خطورة من التعدي على حقوق الانسان او المعطيات الشخصية.

وذكر بأن رئيسين أو اكثر سبقاه على رأس البريد التونسي مستنكرا اقتصار هذه القضية عليه دون سواه وعدم الاستنجاد بالخبراء لمعرفة تفاصيل التشريعات المتعلقة بالتحويلات البنكية محذرا بنبرة ساخرة من أن رئيس مدير عام “باي بال” PAY PAL لن يأتي الى تونس لو علم بأنه تم تسليط خطية على الرئيس المدير العام للبريد التونسي لانه اذن بتحويلات مالية الى الخارج من “ويستارن يونيون”.  

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING