الشارع المغاربي – شمس الدين باشا للمشيشي: "سلّملي وزارة الثقافة وشوف لبلاد كيفاش تولّي"
Peugeot 3008

شمس الدين باشا للمشيشي: "سلّملي وزارة الثقافة وشوف لبلاد كيفاش تولّي"

قسم الأخبار

29 أغسطس، 2020
 الشارع المغاربي: دعا الفنان شمس الدين باشا اليوم السبت 29 أوت 2020 رئيس الحكومة المكلف هشام المشيشي الى تعيينه وزيرا للثقافة مؤكدا انه “متطوع لهذا المنصب” وانه “لا ينتظر مقابلا لذلك” .
وكتب باشا في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” تحت عنوان : إلي رئيس الحكومة المكلف  …سلّملي حقيبة وزارة الثقافة وشوف لبلاد كيفاش تولّي…لأن الثقافة بما تشمل هي مِرآة الأُمم..وأنا على علم بكل ما يحصل من فساد مالي ومُحاباة وإلّي يدفع أكثر ياخُو أكثر …يعني الجعايل على عجلة وبالله بلغوه سى هشام المشيشي وقولولو أمنيتي نِتلها بوزارة الثقافة ومتطوّع ما نحب حتي شهرية”.
وأضاف:” أمنيتي زادة باش كل مبدع من مفكر ورسام وممثل وحتى المهندسين المعماريين ياخذو حقهم وينهضو ببلادنا موش الدُّخلاء يصولو ويجولو وإلّي بيهم نرتقيو بولادنا وبناتنا وعندي خطة وتنجم تكون إيجابيّة بإذن الله…الواحد فى بلادنا قعد كان يتمنّى وإلا يحلم “.
وتابع :”اليوم نعيشو ثقافة التهميش ويمكن كلامي باش يقراووه ويضحكو عليه… نقلهم الحمد لله أنا فنان ناجح ومرضّي والدية ومتربّي ونحترم الناس ونحب الخير لغيري وأهم حاجة إلّى عمري ما كنت طمّاع وشكرا”.
يشار الى ان المشيشي كان قد رشّح لمنصب وزير الثقافة وليد الزيدي قبل ان يعلن عن التخلي عنه بعدما تعفف الزيدي عن المنصب ليُقدم في ما بعد رئيس الجمهورية قيس سعيد على تثبيت الزيدي مؤكدا دعمه لترشيحه لمنصب وزير الشؤون الثقافية.
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING