الشارع المغاربي – صحيفة "الشّارع المغاربي" في عطلة بأسبوعين
1000x300

صحيفة “الشّارع المغاربي” في عطلة بأسبوعين

30 يوليو، 2018

الشارع المغاربي  : تُعلم أسرة “الشارع المغاربي” أنّ النسخة الورقية من الصحيفة ستحتجب يوم غد الثلاثاء 31 جويلية 2018 ويوم الثلاثاء القادم 7 أوت 2018 في إطار العطلة السنوية التي تمنحها إدارة الصحيفة لصحفييها بعد عام من العمل والاجتهاد والمثابرة على تقديم مادة تليق بانتظارات القرّاء كل أسبوع.

وهذه الراحة هي فرصة جديدة لتقييم عمل الأسرة خاصة أن أسبوعية “الشارع المغاربي” على أعتاب سنتها الثالثة التي ستحلّ ذكراها يوم 19 أكتوبر المقبل بعدما أطفأ الموقع يوم 25 جويلية الجاري شمعته الثالثة.

والقيام بالمراجعات والتقييمات هي سُنّة دأبت عليها أسرة التحرير منذ التأسيس ، وتفتح خلالها الصحيفة أبوابها للاطلاع على آراء مختلف مُتابعيها حتى  تتمكن من مزيد تقديم الأفضل وتحسين المادة بما يستجيب لتطلعات القراء ويزيد من تثبيت حضور الصحيفة في الساحة الإعلامية بعد أن أصبحت تتصدر قائمة وسائل الاعلام الأكثر مصداقية وحرفية متمسكة منذ انطلاق التجربة باستقلاليتها وموضوعيتها وحيادها عن التجاذبات السياسية التي تعيشها البلاد وذلك في إطار الالتزام التام بخطّها التحريري.

وستعود أسبوعية “الشارع المغاربي” بإذن الله بالجديد والجدية المعتادين في حين يواصل الموقع الإلكتروني تغطية الأحداث وطنيا وعالميا بما عُرف به من حينية وحصرية كالعادة .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING