الشارع المغاربي – طوبال : حافظ يحاول التشويش على المؤتمر بالدعوة لاجتماع مواز
1000x300

طوبال : حافظ يحاول التشويش على المؤتمر بالدعوة لاجتماع مواز

12 أبريل، 2019

 الشارع المغاربي – منى المساكني : أكد رئيس كتلة نداء تونس سفيان طوبال اليوم الجمعة 12 أفريل 2019، أن الاجتماع الرسمي للجنة المركزية سيعقد يوم غد السبت 13 أفريل 2019، بالحمامات لانتخاب رئيس لها ومساعديه معتبرا الاجتماع الذي سيعقد بالمنستير محاولة من حافظ قائد السبسي للتشويش على المؤتمر.

واشار طوبال في تصريح لـ”الشارع المغاربي” إلى وجود مترشحين اثنين لرئاسة اللجنة المركزية هما هو وحافظ قائد السبسي مبرزا أن الاغلبية ستكون حاضرة في اجتماع الحمامات مذكرا بانه جاء اثر دعوة من رئيسة المؤتمر سميرة بن قدور.

وأكد أنه سيتم تقسيم بقية المسؤوليات في اجتماع الهيئة السياسية.

وشدد على أن رئيس الجمهورية لم يتصل بهم بعد المؤتمر وأنه أكد وشدد على احترام الديمقراطية.

وكانت رئيسة اللجنة الوطنية لإعداد المؤتمر الانتخابي لحركة نداء تونس سميرة بن قدور قد دعت اليوم الجمعة 12 أفريل 2019، أعضاء اللجنة المركزية للحزب الـبالغ عددهم 217 إلى الاجتماع يوم غد السبت 13 أفريل 2019 بالحمامات لانتخاب رئيس للجنة المذكورة.

وجاء في نصّ الدعوة الصادرة عن اللجنة اليوم أن كلاّ من حافظ قائد السبسي وسفيان طوبال قدّما ترشّحيهما لخطة رئيس اللجنة المركزية للنداء، موضحة ان اللجنة ستنتخب في أول اجتماع لها رئيس اللجنة ومساعدين اثنين له استنادا الى الفصل 26 من النظام الداخلي.

وأشارت لجنة إعداد المؤتمر إلى أنّ “سميرة بن قدور وحدها المخوّل لها التحدث باسم المؤتمر إلى حين استكمال أشغاله” والى انه “من شأن الدعوات المشبوهة لأطراف تحاول التشويش على سير العملية الانتخابية وضع أصحابها تحت طائلة القانون”.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING