الشارع المغاربي – عبد الحميد بوشناق : "ألّي يحبّ يمنع من كورونا لازمو يْجي لتورناج متاع مسلسل"
Kuv 100 Banner

عبد الحميد بوشناق : “ألّي يحبّ يمنع من كورونا لازمو يْجي لتورناج متاع مسلسل”

قسم الأخبار

9 أبريل، 2020

الشارع المغاربي – قسم الثقافة: أكد المخرج عبد الحميد بوشناق اليوم الخميس 9 افريل 2020 ان فريق عمل مسلسل “عشاڤ الدنيا” (نوبة 2)  لم يقرّر بعد استئناف تصوير الحلقات الاربعة المتبقّية طبقا لقرار وزارة الشؤون الثقافية المتعلق بتمكين شركات الانتاج السمعي البصري والقنوات التلفزية من استئناف تصوير الاعمال التلفزية الرمضانية قائلا “نحن طبعا مع قرار وزارة الشؤون الثقافية ولكن فريق المسلسل لا زال في أخذ وردّ”.

وتابع بوشناق في تصريح لـ”الشارع المغاربي”: “الاشخاص الذين يعارضون هذا القرار لم يفهموا ان شروطه تعجيزية ولكن لو طبّقناها سنكون في مأمن اكثر من أولئك الذين يجوبون الشوارع حيث ان جميعنا سنخضع الى التحليل المخبري قبل انطلاق التصوير وبعده كما لن نتمكن من العودة الى منازلنا وسنُعزل طيلة فترة التصوير مع توفير الكمامات وبدلات الوقاية. مضيفا “اعتقد اننا لن نكون محميّين اكثر من ذلك.. ينجم اي شخص يمرض عند العطّار اكثر من وجوده في التورناج في ظل هذه القرارات.. والي يحب يمنع من كورونا لازمو يْجي لتورناج متاع مسلسل”.

وكشف بوشناق ان مدة تصوير الحلقات المتبقّية تتطلب أسبوعا واحدا مضيفا” قمنا بتعديل السيناريو وحذفنا عدة مشاهد من العمل حتى نتمكن من التصوير في اسبوع واحد”.

يذكر ان وزارة الشؤون الثقافية كانت قد  اصدرت امس بلاغا دعت فيه شركات الانتاج السمعي البصري والقنوات التلفزية الى استئناف تصوير الاعمال التلفزية التي ستثب خلال رمضان المقبل شريطة التزامها بالشروط المقررة بالتنسيق مع وزارة الصحة على غرار عزل الفريق الفني طيلة فترة التصوير واخضاع جميع المتدخلين للتحليل المخبري قبل وبعد التصوير.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING