الشارع المغاربي – عبير موسي: أخطبوط إرهابي داخل البرلمان ولن نسمح برئاسة الغنوشي له
1000x300

عبير موسي: أخطبوط إرهابي داخل البرلمان ولن نسمح برئاسة الغنوشي له

قسم الأخبار

16 مارس، 2021

الشارع المغاربي: كشفت النائبة عبير موسي رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر اليوم الثلاثاء 16 مارس 2021 عن زيارة ادتها المشرفة على فرع تونس للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الى مقر مجلس نواب الشعب معتبرة ان هناك “اخطبوبا ارهابيا وسط المجلس” ومؤكدة انها لن تسمح برئاسة الغنوشي له.

ونشرت موسي فيديو مباشر على صفحتها على موقع فايسبوك يظهر المراة التي قالت انها كانت متواجدة بمقر الفرع المذكور والمشرفة عليه وهي تغادر المجلس بمعية النائبة عن كتلة حركة النهضة زينب البراهمي الى جانب شخص اخر قالت موسي انه نفس الشخص الذي كان يتواجد بفرع الاتحاد.

واستنكرت موسي استقبال من اسمتهما باعضاء فرع اتحاد القرضاوي داخل مجلس نواب الشعب من قبل كتلة “سيدهم الشيخ” في اشارة الى كتلة حركة النهضة متسائلة عن صفتهما وعن علاقتهما بمجلس النواب.

واعتبرت موسي ان الزيارة تكشف العلاقة بين اتحاد القرضاوي وكتلة حركة النهضة .وان الغنوشي “يعمل اثنين في واحد يعني تنظيمهم في موبليزير والمجلس والقرضاوي..”

وحرصت موسي على تصوير مغادرة المرأة ومن معها مقر المجلس متوجهة للنواب بالقول: يا نواب يلّي تسبّو في عبير موسي وتقولو تسجل في النقاط السياسية …متاع القرضاوي جابوهمنا للمجلس ..”

واكدت موسي انها ترفض رئاسة راشد الغنوشي البرلمان .

وذكرت بما حصل يوم امس بمطار تونس قرطاج مؤكدة ان في المشهد تطاول على امن الدولة .

واعتبرت موسي ان هناك اخطبوبا ارهابيا وسط مجلس النواب وانهم ليسوا في مأمن وان جميعهم في خطر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING