الشارع المغاربي – عبير موسي: اعتصامنا بالبرلمان سيتواصل حتى 5 سنوات ولن يُفكّ الا بتحقيق مطالبنا
Kuv 100 Banner

عبير موسي: اعتصامنا بالبرلمان سيتواصل حتى 5 سنوات ولن يُفكّ الا بتحقيق مطالبنا

قسم الأخبار

14 مايو، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار:  أكدت عبير موسي رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر دخول الكتلة في اعتصام مفتوح قالت انه قد يتواصل حتى 5 سنوات حتى تحقيق المطالب التي قالت ان الحزب حددها داعية انصار حزبها الى عدم التحرك الى حين صدور قرار من القيادة .
وقالت موسي في فيديو بثّته على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك” الاعتصام متواصل نقعدو جمعة شهر.. شهرين ..عام.. 5 سنين سنبقى في اعتصام وسنواصل التفاعل مع الرأي العام الوطني والدولي في اطار القانون كاشفة ان الكتلة ستقاطع اعمال مكتب المجلس الذي وصفت اشغاله بالمسرحية”.
واضافت ” لن يتم فك الاعتصام لاي سبب كان الا في صورة تنفيذ مطالب الحزب المتمثلة في” :
. طرح مساءلة راشد الغنوشي للتصويت في جلسة عامة
-اصدار ادانة رسمية لما قام به سيف مخلوف وكتلته والتعهد بعدم التعرض للكتلة وباحترام الدولة المدنية وقوانين مجلس نواب الشعب
-تمرير بروتوكول مدريد وتحديد جلسة لتمريره للمصادقة
-احترام كتلة الدستوري الحر والنظر بجدية في تظلمات الكتلة وتطبيق النظام الداخلي للمجلس دون فتاوي
وتابعت موسي في فيديو نشرته في ساعة متأخرة يوم امس الاربعاء 13 ماي 2020 “الامور ستتطور من ساعة الى اخرى ومن يوم الى اخر… أحمل الدولة بمختلف أجهزتها وخاصة رئاسة المجلس في شخص ممثله القانوني مسؤولية سلامتي الجسدية وانا في مثل هذه الوضعية وفي ظل تواصل التهديدات التي تستهدفني بجدية “.
وقالت” هذي دكتاتورية فاشية  وتعنت رئيس البرلمان شخصيا وسيسجل التاريخ مواقف الكتل التي ساندته للمرة الالف على حساب زملائهم في الحزب الدستوري الحر ممن قالو ان بورقيبة هو المشترك معهم”.
ووصفت موسي سيف مخلوف بـ” الصيد بوقلادة” معتبرة ان مرد التهديدات التي تلقتها خطابه هو وكتله ائتلاف الكرامة مشددة على انه يتمتع بالحماية مذكرة بأن حكما صدر في شأنه بسبب قضية الرقاب وقوله لقاضي التحقيق “كانك راجل اهبطلي” واهانته رئيس الحكومة السابق يوسف الشاهد الذي قال له “ضم فمك”.
 
 
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING