الشارع المغاربي – عبيرموسي: الأمن يُعاين اعتصامنا أمام مقر جمعية "اتحاد القرضاوي" باذن من النيابة العمومية
Korando 2020

عبيرموسي: الأمن يُعاين اعتصامنا أمام مقر جمعية “اتحاد القرضاوي” باذن من النيابة العمومية

قسم الأخبار

20 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: اكدت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر اليوم الجمعة 20 نوفمبر 2020 ان اعوان امن حلوا بمكان الاعتصام الذي ينفذه حزبها امام مقر فرع تونس للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين منذ يوم الاثنين للقيام بمعاينة باذن من النيابة العمومية.

واستغربت موسي في فيديو نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك سرعة تحرك النيابة العمومية لما يتعلق الامر بشكاية ممن اسمته باتحاد القرضاوي مذكرة بان اعتصام حزبها قانوني وانه اعتصام سلمي وحضاري ومكفول بالدستور .

واضافت ان الشعارات التي يرفعها هي “ماحشناش باش نضربو المنظومة التربوية” “حكم الاخوان عار عار ولازم تصحيح المسار” و”لا اصلاح اقتصادي في حكم الاخوان” “الارهاب يبدأ بدمغجة الشباب” مؤكدة ان اعتصامها لم يمنع اعضاء الجمعية من دخول مقرها الذي يعتصم امامها انصار حزبها.

واكدت موسي ان اعتصام حزبها سيتواصل وانها ستنشر مساء اليوم فيديو مباشر قالت انها ستثبت من خلاله بالوثائق بان هذا الاتحاد جمعية اجنبية وليس تونسية وتخلط بين الدين والسياسة ومبنية على اساس التمييز الديني ومخالفة للقانون ولدستور البلاد متهمة حكومة الترويكا وكل من حمادي الجبالي رئيس الحكومة الاسبق وراشد الغنوشي رئيس البرلمان ورئيس حركة النهضة والتي قالت انه كان ضمن مجلس امناء هذه الجمعية بتمكين هذه الجمعية من ترخيص.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING