الشارع المغاربي – عبير موسي: حقائق خطيرة سنكشفها غدا
1000x300

عبير موسي: حقائق خطيرة سنكشفها غدا

قسم الأخبار

6 يوليو، 2020

الشارع المغاربي: أكدت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي مساء اليوم الاثنين 6 جويلية 2020 ان كتلتها ستكشف يوم غد الثلاثاء ما سمته بـ”حقائق خطيرة”.
وفي تدوينة مقتضبة نشرتها بصفحتها على موقع “فايسبوك” وحملت عنوان “لن نصمت” اوضحت موسي ان كتلتها ستنظم غدا بالبرلمان بداية من الساعة الحادية عشر صباحا ندوة صحفية ستكشف فيها عن “حقائق خطيرة” دون تقديم مزيد من التفاصيل.
وكانت موسي قد نبّهت خلال كلمة القتها أمام جمع غفير من أنصار حزبها قبالة مقر المسرح البلدي بالعاصمة أول امس السبت من ان تونس أمام أجندة خطيرة محمّلة “جماعة الاخوان” تبعات الوضع الاقتصادي الراهن والصعوبات التي تمرّ بها البلاد، مؤكّدة أنّه لا علاقة لكتلتها بتعطيل عمل مجلس نواب الشعب لحلّ مشاكل المجتمع بما فيها الاقتصادية وغيرها .

ووجهت موسي نداء الى كتل الاصلاح وتحيا تونس وقلب تونس داعية اياها الى الانخراط في ما سمته” مشروع انقاذ البلاد” مهددة رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي الذي قالت انه خائف من رئيس البرلمان وحركة النهضة راشد الغنوشي بـ”كشف ملفاته امام الجميع” معتبرة ان “حرب الحزب القادمة ستكون ضد الخونة” .

 يشار الى ان التجمع الذي نظمه حزب الدستوري الحر جاء بعد يوم من اسقاط مكتب البرلمان لائحة تقدم بها حزبها تطالب بتصنيف منظمة الاخوان المسلمين كمنظمة إرهابية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING