الشارع المغاربي – عبير موسي وأنصارها يواصلون اعتصام "ارحلوا عنا"
Geely-GC6

عبير موسي وأنصارها يواصلون اعتصام “ارحلوا عنا”

قسم الأخبار

17 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: تواصل عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر وانصار من حزبها اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 الاعتصام امام فرع تونس للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بالعاصمة احتجاجا على ما تعتبره تخاذلا من قبل الدولة ومؤسساتها في مكافحة الارهاب.

وكانت موسي قد اعلنت قبل ايام عن هذا الاعتصام وعدد من الحركات الاحتجاجية الاخرى وذلك على خلفية رفض قضية كانت قد رفعتها لايقاف نشاط فرع تونس للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين والذي تطلق عليه اسم “اتحاد القرضاوي”معتبرة ان “انشطته تدعم الفكر الظلامي المناهض لقيم الجمهورية “ومذكرة بأن مؤسسي الفرع التونسي هم من قيادات حركة النهضة.

ونبهت موسي من التداخل بين نشاط هذ الجمعية والعمل السياسي مشددة على انها تتلقى تمويلات من الخارج كما نبهت الى مخاطر الدورات التكوينة التي ينظمها هذا الفرع معتبرة انها تتعارض مع مناهج التعليم الرسمي المدني في تونس. وافتتحت موسي منذ يوم امس اعتصام الغضب تحت شعار “ارحلوا عنا” وقالت في كلمة امام انصارها ان اعتصام الغضب موجه ضد التنظيمات السياسية والجمعياتية الداعمة للفكر الظلامي المناهض لقيم الجمهورية مؤكدة ان تونس لن تكون ارضا لاحتضان “الاخوان”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING