الشارع المغاربي – "عركة" ببهو البرلمان بين عبير موسي ومخلوف ونواب كتلتيهما
Geely-GC6

"عركة" ببهو البرلمان بين عبير موسي ومخلوف ونواب كتلتيهما

قسم الأخبار

10 يوليو، 2020

الشارع المغاربي:  شهد بهو قاعات الجلسات بمجلس نواب الشعب اليوم الجمعة 10 جويلية 2020 ملاسنات وحالة من الاحتقان وتبادل اتهامات بين نواب كتلتي ائتلاف الكرامة والحزب الدستوري الحر.
ويظهر مقطع فيديو رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف وهو يهاجم عبير موسي ناعتا إياها بـ”قوّادة الشعبة” ليتدخل بعض النواب عن كتلته لاثتائه عن الاقتراب من موسي التي أحاط بها جمع غفير من نواب كتلتها والامن المرافق لها …لتتوجه موسي بالكلام الى مخلوف قائلة “ضيفك الذي تريده ان يدخل المجلس الامن الرئاسي أكد لنا ان له علاقة ببؤر التوتر وتنظيم داعش تدعي انه مناضل” متابعة “شخص له علاقة ببؤر التوتر يتجوّل داخل المجلس ؟” ليرد عليها النائب عن كنلة ائتلاف الكرامة ماهر زيد بالقول “وزير الداخلية هو من أدخل ضيفنا “لترد موسي بالقول ” ليس وزير الداخلية من أدخل هذا الشخص وانما الحبيب خضر …جيبولنا الامن توا يقولنا شكون دخل الشخص هذا ….في اجتماع رؤساء الكتل قالونا ان الحبيب خضر هو من ادخل هذا الشخص الذي له علاقة بالتنظيم”.
تدخل بعدها التائب الاَخر عن كتلة ائتلاف الكرامة تضال شعودي متوجها بالقول الى عبير موسي :والله ما نعطيوهالم الفرصة …رامية روحك …عارفين اللعب متاعك الكل …رامية روحك …تستفز في مخلوف تحبو يغلط باش يعمل حكاية …والله ما نعطيوهالك الفرصة “. كلام سعودي رد عليه احد نواب كتلة الدستوري قائلا “تفرق في الفرص انت “.
يشار الى ان الجلسة العامة المنعقدة اليوم الجمعة 10 جويلية 2020 المخصصة لمناقشة تقرير لجنة التنمية الجهوية كانت قد شهدت ملاسنات ونقاشات حادة تسببت في تعطيل المداولات اثر تبادل اتهامات بين النائب عن الكتلة الديمقراطية سالم لبيض ورئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف مما اضطر رئيس الجلسة والنائب الثاني لرئيس المجلس طارق الفتيتي لرفع الجلسة .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING