الشارع المغاربي – عضو بهيئة الدفاع لـ"الداخلية": سنواصل نشر وثائق يشيب لها الولدان
1000x300

عضو بهيئة الدفاع لـ”الداخلية”: سنواصل نشر وثائق يشيب لها الولدان

28 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار :  اعتبر كثير بوعلاق عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي اليوم السبت 28 سبتمبر 2019، ان “بلاغ وزارة الداخلية يثبت أن حجم الاختراق الذي تعاني منه هذه الوزارة رهيب”.

وقال بوعلاق في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك ” …المهم من يعتقد انه مسؤول محترم وله ذرة من الوطنية فليطالب بفتح بحث تحقيقي جدي في ما تم نشره من وثائق ولا يكتفي بالتهديد المضحك ..والعظم الرهيف الله يكسرو … ماذا والا سنواصل نشر وثائق يشيب لها الولدان”.

وكانت وزارة الداخلية قد فندت اليوم السبت، وجود وثيقة وجهت للمدير العام للأمن الوطني تم فيها اعلامه بالتخطيط لاستهداف البرلمان او المتحف الاثري بباردو . والوثيقة نشرتها هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي وقالت ان “الجهاز السري لحركة النهضة بوزارة الداخلية قام باخفائها”.

وابرزت الداخلية انها ” تؤكد بصورة قاطعة أن الوثيقة المتداولة والمنسوبة للمؤسسة الأمنية بخصوص عملية إرهابية متوقعة تزعم أن المدير العام للأمن العمومي أعلم المدير العام للأمن الوطني اعتزام مجموعة إرهابية القيام بعملية نوعيّة لاستهداف مجلس نواب الشعب أو المتحف الأثري بباردو وذلك قبل تنفيذها مفتعلة ولا وجود لها إداريا وقانونيا.

وشددت الوزارة في بلاغ توضيحي صادر عنها اليوم، أنها تحتفظ بحقها الكامل في التتبع العدلي ضد كل من قام وساهم في ترويج هذه الوثيقة المفتعلة (في اشارة إلى هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي).

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING