الشارع المغاربي – علاء الشابي: سعيّد تدخّل لفائدتي لدى السلطات الفرنسية
1000x300

علاء الشابي: سعيّد تدخّل لفائدتي لدى السلطات الفرنسية

قسم الأخبار

15 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: كشف الاعلامي بقناة “التاسعة” علاء الشابي اليوم الاثنين 15 جوان 2020 عن ندخل رئيس الجمهورية قيس سعيد لفائدنه لدى السلطات الفرنسية لمنحه ترخيصا استثنائيا لدخول فرنسا رفقة زوجته لاجراء فحوصات طبية عاجلة مشيرا الى ان مصاريف تذاكر السفر والاقامة والفحوصات الطبية ستكون على نفقته الخاصة متوجها بالشكر الى رئيس الجمهورية .
وكتب الشابي في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :”فعلا لا تُعرف معادن الرجال الا أوقات المحن وهنا أود ان أشكر سيادة الرئيس قيس سعيد الذي التجأت إليه للتدخل لفائدتي لدى السلطات الفرنسية لمنحي ترخيصا استثنائيا لدخول فرنسا رفقة زوجتي لاجراء فحوصات طبية عاجلة نظرا لغلق فرنسا حدودها بسبب تفشي وباء كورونا”.
وأضاف:” وفعلا أعلمتني اليوم السيدة نادية عكاشة مديرة الديوان الرئاسي مشكورة وهي التي تكفلت بملفي. بالموافقة على طلبي والسفر الى باريس هذا الخميس “.
من جهة أخرى توجه الشابي بالشكر الى نقيب الصحفيين ناجي البغوري الذي قال انه كان ملاذه الاخير وأنه بادر بالاتصال برئاسة الجمهورية وتقديم ملفه ومتابعته الى حين الموافقة عليه..
ولفت الشابي الى ان رفعا لأي التباس فإن مصاريف تذاكر السفر والاقامة والمصاريف الطبية على نفقته الخاصة مجددا شكره للجميع ومعبرا عن افتخاره بأنه تونسي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING