الشارع المغاربي – عمادة المهندسين تدعو منظورها للالتزام باجراءات التوقي من "كورونا"
1000x300

عمادة المهندسين تدعو منظورها للالتزام باجراءات التوقي من “كورونا”

قسم الأخبار

12 مارس، 2020

الشارع المغاربي: إتخذت عمادة المهندسين التونسيين اليوم الخميس 12 مارس 2020 جملة من التدابير والإجراءات توقيا من انتشار عدوى فيروس كورونا. 

وشددت عمادة المهندسين في بلاغ صادر عنها بصفحتها الرّسمية بموقع “فايسبوك”  موجه الى منظورها على أن إتخاذ هذه القرارات يأتي مراعاة للوضع الصحي بالبلاد في اطار التوقي من فيروس كورونا وحفاظا على سلامة المهندسين والمواطنين عامة وعملا بتوصيات تجنب التجمعات والتظاهرات.

ودعت كافة المهندسين في مختلف مواقعهم إلى تعليق سفرات المهمات بالخارج  إلا في الحالات القصوى والعمل على تسيير أشغالهم عن بُعد واتخاذ كل الإجراءات الوقائية المُتّبعة بالاضافة الى العمل على وضع خطط لاستمرارية نشاط المؤسسات التي يشتغلون بها أو يُشرفون عليها للعمل بها في حالة انتشار الفيروس في بلادنا بصفة كبيرة لا قدر الله.

وأكدت استعدادها على المستوى الوطني والجهوي للمساهمة في إدارة الأزمة ولإعداد خُطط لاستمرارية نشاط مؤسسات الدولة والمؤسسات الاقتصادية.

من جهة أخرى أعلن مكتب القطاع العام بعمادة المهندسين التونسيين عن تأجيل تنفيذ الوقفة الاحتجاجية المبرمجة ليوم الثلاثاء 17 مارس 2020 بساحة الحكومة بالقصبة إلى موعد لاحق.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING